سامسونج تطلق ” جالاكسي S7 edge ” بلون اللؤلؤ الأسود في السوق السعودي

أعلنت شركة سامسونج الرائدة عالميًا في مجال التقنية والإلكترونيات، إطلاق هاتفها الذكي “جالاكسي S7 edge” بلون اللؤلؤ الأسود لعملائها الكرام في المملكة، بإطلالة جذابة لإضفاء المزيد من التميّز لعملائها في السوق السعودي.

سامسونج تطلق ” جالاكسي S7 edge ” بلون اللؤلؤ الأسود في السوق السعودي

وأتاحت شركة سامسونج للعملاء الحجز مسبقًا لهاتف جالاكسيS7  إيدج بلون اللؤلؤ الأسود ، عن طريق وكلاء سامسونج في المملكة(FMP, Extra, AXIOM, Virgin) ، أو موقع الشركة الإلكتروني www.samsung.com للحصول على التفاصيل الكاملة والحجز عبر الانترنت بكل سهولة ويسر. وستمنح سامسونج العملاء الذين يقومون باستكمال عملية الشراء من خلال الحجز المسبق سماعةGear IconX   مجاناً للاستمتاع بأفضل تجربة مع جهاز “جالاكسي S7 edgee “.

وأعرب السيد عمر عبدالفتاح، رئيس قسم تقنية المعلومات والهواتف المحمولة بشركة سامسونج للإلكترونيات بالسعودية، عن سعادته بإطلاق جالاكسيS7 edge  بلون اللؤلؤ الأسود الجديد بعد إصداره فورًا لعملائها في المملكة لجعلهم من الأوائل الذين يستمتعون بأول إصدرات سامسونج بألونها الخلابة المستوحاة من الطبيعة والتي تضفي مزيدًا من البهاء والتألق على الجهاز، لتلبية مختلف الأذواق ومواكبة نمط الحياة المتجدد.

وتمتاز أجهزة “جالاكسيS7 edge  ”  بتصميم عصري رائع وجذاب، وبنظام حماية قوي، وقدرات تحمل أكبر مع خاصية IP68 لمقاومة الغبار والماء، وبمعالج قوي ثماني النواة لتنفيذ جميع التطبيقات والمهام بسرعة فائقة وبجودة وكفاءة عالية، وواجهة مستخدم محسنة وسلسة تعطي المزيد من الفخامة والأريحية في الاستخدام، بالإضافة إلى الشاشات التي تعمل بتقنية  Super AMOLEDلعرض الصور بدقة ووضوح، وكاميرا متميّزة بتقنية البيكسل الثنائي (Dual Pixel) الخاصة بالكاميرات الاحترافية في عالم الهواتف الذكية، وبطارية قوية تعمل على خدمة المستخدم لمدة أطول مع سهولة الشحن السريع سليكيًا أو لاسلكيًا.

قد يعجبك ايضا

الرد على الموضوع

X
مجلة مفتاح الرياض
مجلة مفتاح الرياض مجلة مجانية تسعى إلى التعريف بالجوانب العلمية والثقافية والترفيهية للرياض . وتختلف عن الموقع بتوثيقها لكل مايهم سكان الرياض وبمشاركتهم وتواصلهم.