مفتاح الرياض
الدليل غير الرسمي لمدينة الرياض

سامسونج تطلق جالكسي إس 7 وجالكسي إس 7 إيدج رسمياً لأول مرة في المملكة

أطلقت شركة سامسونج الرائدة عالميًا في مجال التقنية والالكترونيات أحدث هواتفها الذكية الجديدة جالكسي إس 7 وجالكسي إس 7 إيدج التي كشفت عنها في المؤتمر الدولي للجوال MWC بمدينة برشلونة الأسبانية أواخر الشهر الماضي، ليواكب بذلك السوق السعودي أحدث ابتكارات هواتف سامسونج الذكية. حيث أتاحت سامسونج لعملائها الكرام التعرف على هذه الهواتف الجديدة والأجهزة الأخرى المرتبطة بالنظام البيئي التكاملي (Ecosystem) كنظارة Gear VR وكاميرا Gear 360 في كل من مركز غرناطة مول بالرياض، والأندلس مول بجدة.

samsung Ruh

وقال السيد فيري زيكسون رئيس قسم تكنولوجيا المعلومات والهواتف المحمولة بشركة سامسونج للإلكترونيات بالسعودية، إن هواتف جالكسي إس 7 ، وجالكسي إس 7 إيدج تمتاز بمزايا تقنية فريدة في التصوير والأداء والحماية تجعلها تخدم المستخدم بشكل أفضل من أي وقت مضى، معربًا عن شكره وتقديره لجميع عملاء سامسونج في المملكة لثقتهم الغالية التي منحوها لأجهزة سامسونج الذكية والمبتكرة للمضي قدمًا نحو تحقيق المزيد من التطور والتميّز.

samsung Ruh1

وأضاف السيد زيكسون، أن هواتف سامسونج الجديدة، جالكسي إس 7 وجالكسي إس 7 إيدج أصبحت الآن متاحة أمام العملاء في السوق السعودي لتلبية رغباتهم في اقتنائها لتميّزها بتصميم يعكس الفخامة والصلابة دون التضحية براحة اليدين عند الإمساك بالهاتف، وبكاميرا قوية وأكثر تطورًا، وبنظام حماية قوي، ووظائف متعددة تسهم في خلق نمط حياة متجدد، والاستمتاع بتجربة استخدام مثالية.

تمتاز كاميرا أجهزة جالكسي إس 7 وجالكسي إس 7 إيدج بأنها أول كاميرا تأتي بتقنية البيكسل الثنائي (Dual Pixel) الخاصة بالكاميرات الاحترافية في عالم الهواتف الذكية، والتي تتيح التركيز التلقائي بسرعة فائقة. كما تتميّز بالقدرة على التقاط صور أكثر إشراقة حتى في ظروف الإضاءة الخفيفة بفضل فتحة العدسة الأوسع عن سابقتها وبمقدار (f1.7) ما يتيح لها إدخال إضاءة أكثر، فضلاً عن نمط البانوراما الحركية (Motion Panorama) الجديد الذي يجعل الصور البانورامية تنبض بالحياة.

قد يعجبك ايضا

الرد على الموضوع

X