سامسونج تقدم غطاء Kick Tok لهواتف Galaxy S8 و S8+للاستمتاع بأفضل تجربة مشاهدة

حرصًا من شركة سامسونج للإلكترونيات في المملكة على توفير الحلول المبتكرة والجديدة للعملاء لتحقيق تطلعاتهم في استخدام أحدث الأجهزة المتطورة بالملحقات والاكسسوارات الأكثر جاذبيةً، أطلقت الشركة باقة لأجهزة سامسونج «جالاكسي S8» و«جالاكسي S8+» والتي تضم الغطاء الخلفي Kick Tok ذو القاعدة المبتكرة والتي تمكن المستهلكين من الاستمتاع بمقاطع الفيديو المفضلة لديهم، وتصفح الملفات والصور بكل مرونة وسهولة، لا سيما بأن أجهزة «جالاكسي S8» و«جالاكسي S8+» تمتاز بشاشةSuper AMOLED  عالية الجودة والوضوح بتقنيةQuad HD+  مما يمهد لتجربة سينمائية غامرة.

سامسونج تقدم غطاء Kick Tok لهواتفGalaxy S8 و S8+ للاستمتاع بأفضل تجربة مشاهدةوبالإضافة لغطاء Kick Tok الأنيق والمبتكر والذي يوفر حماية عالية للهاتف بتصميمه الرائع الذي يتيح أفضل تجربة للمستخدمين، تتضمن هذه الباقة ذاكرة خارجية سعة 128 جيجابايت، ويمكن شراؤها من تجار التجزئة المختارين في المملكة، وذلك خلال الفترة من 9 أغسطس إلى 31 أكتوبر 2017م.

وقال السيد إسماعيل يون، رئيس سامسونج للالكترونيات بالمملكة العربية السعودية: “تلتزم سامسونج دائمًا في الوفاء بوعدها لإنشاء تقنيات جديدة وخارجة عن المألوف لإلهام العالم ورسم معالم المستقبل. كما تسعى باستمرار على تزويد عملائها بالمنتجات والأجهزة الثورية التي تواكب متطلباتهم وتسهم في إضافة مزايا فريدة لأسلوب حياتهم”.

وفي هذا النطاق، ستواصل شركة سامسونج للإلكترونيات جهودها في تقديم أجهزة ثورية لتحقيق أعلى معدلات الرضا لعملائها. ونتيجًة لذلك، ستكون هناك منتجات متميّزة وغير محدودة من الإكسسوارات تعكس شخصية وذوق كل عميل على حدة.

قد يعجبك ايضا

الرد على الموضوع

X