سامسونج تُعلن عن ثلاث مُكبرات صوت لاسلكية جديدة من فئة Audio 360

أعلنت سامسونج للإلكترونيات أثناء فعاليات حدث IFA 2015  في العاصمة الألمانية برلين عن ثلاث مُكبرات صوت لاسلكية جديدة R5, R3, R1  لتنضم إلى فئة Audio 360. وتتميز مُكبرات الصوت اللاسلكية الجديدة بتوزيع الصوت على جميع الاتجاهات بواجهة المستخدم المتضمنة وكذلك تتصل مع تطبيق Multiroom، الذي حدثته سامسونج على أجهزة الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية والساعات الذكية.

تأتي موديلات R5, R3, R1 لتنضم إلى فئة Audio 360 بعد الإشادة الكبيرة التي حظيت بها موديلاتها السابقة R7 و R6 من قبل المستهلكين لتقدم للمستخدم جودة صوت أعلى ومتوازن وتصميم رائد يُمكنه الاندماج في أي ديكور منزلي.

وقال جوراك تشاي نائب الرئيس للعرض المرئي في سامسونج :” بهذه الموديلات تجلب سامسونج نوعاً جديدًا من الجودة العالية في مجال الصوتيات إلى السوق، بتصميم بسيط ولا يفتقر للرقي، وواجهة مستخدم سلسة. إن R1 & R3مكبرات الصوت R5, R3, R1 ستعزز من مكانة سامسونج باعتبارها الشركة العالمية الرائدة في أجهزة المسرح المنزلي”.

وأوضحت سامسونج أن تقنية “Ring-radiator” الجديدة كفيلة بملئ أي غرفة بصوت نقي، وهي أيضا موجودة في موديلات R5, R3, R1 بمثل موديلات الـ R7 و R6 والتي حظيت باشادة واسعة من قبل المستهلكين ووسائل الاعلام. يمكن توصيل موديلات مكبرات الصوت R5, R3, R1 عبر تطبيق  Multiroom الى الهواتف الذكية التي تعمل  على نظامي آندرويد و”iOS”، ما يجعل مشاركة الموسيقى سهلة عن طريق الأجهزة المتصلة بالانترنت في كامل المنزل. كما يعمل تطبيق  Multiroom  مع الرفيق الذكي لسامسونج الـ Gear S . ومن المميزات التحكم المباشر بالموسيقى ورفع مستوى الصوت لكل مكبر على حدة، بالاضافة الى الوصول الى قائمة المكبرات.

قد يعجبك ايضا

الرد على الموضوع

X