ستاربكس تؤكد التزامها بتوظيف السعوديين والسعودة

أكدت ستاربكس التزامها بتوظيف 400 سعودي في فروعها حول المملكة خلال الفترة القادمة، وذلك ضمن خططها لدعم برنامج التحول الوطني ورؤية 2030.

ستاربكس تؤكد التزامها بتوظيف السعوديين والسعودةوقد تم نقاش خطط ستاربكس التوسعية في المملكة خلال لقاء عقدته السلسلة مع عدد من الصحفيين في فرعين من فروعها في كل من مدينتي الرياض وجدة ، وأكدت على التزامها بتوظيف الشباب السعودي بما يتماشى مع هذه الخطط.

وقد تحدث مسئولي ستاربكس في هذا اللقاء عن الفرص والتحديات التي يواجهها سوق العمل في ظل التطورات السريعة التي تشهدها المملكة ، والتزام السلسلة بدعم خطط التحول الوطني لتوظيف السعوديين.

وخلال اللقاء ، تمكن الصحفيين من التواصل مع عدد من الموظفين السعوديين في ستاربكس ، والتعرف  على تجربتهم في التدريب والعمل في بيئة عمل عالمية ومتميزة وكيف أثرت هذه التجربة مهاراتهم سواءا في فهم سوق صناعة القهوة أو التواصل مع الآخرين ، واكتساب خبرة عمل فريدة من نوعها.

وبهذه المناسبة ، تقول الاستاذة رنا شاهين ، المديرة الاقليمية للتواصل في ستاربكس الشرق الأوسط :”نحن ملتزمون بشكل كامل باتاحة فرص ومجالات عمل للشباب السعودي، كما ان خبرة العمل لدينا ثرية ومتميزة خاصة للشاب السعودي الذي أثبت قدرته ومهاراته المتميزة في العمل في مختلف القطاعات.” وتضيف رنا: “نحن في ستاربكس ملتزمون بخططنا نحو تدريب وتوظيف الشباب السعودي، وقد لمسنا تجاوبا كبيرا نحو دعم خططنا وبرامجنا في هذا النطاق.”

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

X
%d مدونون معجبون بهذه: