ستارزبلاي توقع اتفاقية شراكة مع intigral لمدة ثلاث سنوات

كشفت منصة ‘ستارزبلاي‘ الرائدة بمجال تقديم خدمة الفيديو حسب الطلب (SVOD) في 19 دولة بمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، عن توقيع اتفاقية شراكة لمدة ثلاث سنوات مع intigral، المزود الرائد والمختص بتوفير المحتوى الترفيهي والرياضي الرقمي والحلول الشاملة، وذلك من أجل تقديم مجموعة واسعة من أضخم إنتاجات السينما الهوليوودية والبوليودية، وبث محتوى متخصص ومميز من أعمال الدراما العربية لمشتركيها في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. وتأتي هذه الخطوة استكمالاً لمسيرة النجاح الباهرة التي تنتهجها ‘ستارزبلاي‘للعام الثالث على انطلاقها، إذ تتصدر الشركة قطاع المحتوى الرقمي في الإمارات العربية المتحدة مع استحواذها نسبة 26% من الحصة السوقية مقارنةً بـ’نتفليكس‘ التي تمتلك نسبة 16% – حسب بيانات مؤسسة ’آي إتش سي ماركيت‘ البحثية.

STARZ PLAY CEO Maaz Sheikh with Mr. Hamoud Al Rumayan, CEO of intigral

تشتهر intigral ببثها المباشر ذي الجودة العالية وتوفير خدمات الفيديو حسب الطلب بناءً على خيارات المشتركين وأذواقهم المتنوعة. وستتيح الاتفاقية الجديدة أمام جميع مشتركي قنوات وتطبيق “intigral Jawwy TV” في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا الاستمتاع بكامل محتوى ‘ستارزبلاي‘ الذي يضم 10 آلاف ساعة من أروع إنتاجات التلفزيون والسينما، إذ بإمكانهم الوصول إلى المحتوى الكامل لمكتبة ‘ستارزبلاي عبر الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية في كل مكان. وتوفر المنصة التي تجسد الجيل الجديد من المحتوى الرقمي خيارات واجهة المستخدمين والصوت باللغات العربية والإنجليزية والفرنسية.

 

وقد أعرب السيد حمود الرميان، الرئيس التنفيذي لشركة intigral عن سعادته بتوقيع هذه الاتفاقية بقوله: “ستهتم الاتفاقية الجديدة بتعزيز المحتوى الرقمي لتطبيق intigral Jawwy TV من خلال عروض باقاته المتنوعة. فقد بات بإمكان عملائنا اليوم مشاهدة مجموعة واسعة من إنتاجات الأفلام العالمية والمسلسلات والأفلام الوثائقية الموجهة للمجتمع العربي من أطفال وعائلات، وذلك بما يتوافق مع مختلف الأجهزة الذكية لديهم”.

 

وفي معرض تعليقه على هذه الشراكة، قال معاذ شيخ، الرئيس التنفيذي لشركة ’ستارزبلاي‘: “تأتي شراكتنا الجديدة مع intigral، الاسمٍ البارز في قطاع المحتوى الترفيهي الرقمي، لتعزز مسيرة النمو والتطور لدينا كمنصة رائدة في المنطقة. ويحظى المشتركون اليوم بفرصة الاستمتاع بمشاهدة خيارات متنوعة من أروع وأحدث الإنتاجات والأفلام والمسلسلات التلفزيونية الكلاسيكية مثل ’فريندز‘ و’غرايز أناتومي‘، بالإضافة إلى مجموعة مميزة لمسلسلات تعرض بالتزامن مع الولايات المتحدة مثل مسلسلي ’باور‘ و’بريتانيا‘ عبر شاشات التلفاز أو الأجهزة الجوّالة. حيث سيخوضون تجربة شيّقة بدقة عالية وعرض متواصل دون إعلانات”.

 

تجدر الإشارة إلى أن الشراكة الممتدة على ثلاث سنوات تهدف إلى توسيع نطاق محتوى ‘ستارزبلاي‘ الرقمي أكثر من السابق، لتعزز بذلك من شهرتها الكبيرة كمنصة رائدة توظّف التكنولوجيا المتقدمة لتوفير تجربة مشاهدة فائقة التميز تبث خلالها محتوى بدقة HD و4k.

استقبل تنبيهات فورية حول المواضيع المهمة.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

X
%d مدونون معجبون بهذه: