“سدافكو” تطرح مشروب “جامب” الجديد الغني بالفيتامينات

يوفر للشباب بديلاً صحياً عن المشروبات الغازية ومشروبات الطاقة

JUMP ALL IN ONEعززت الشركة السعودية لمنتجات الألبان والأغذية “سدافكو” مجموعة منتجاتها من المشروبات، إذ طرحت في أسواق المملكة العربية السعودية منتج السعودية “جامب”، وهو مزيج من اللبن والفواكه الطبيعية والغنية بالفيتامينات، ما يؤكد التزام الشركة بالابتكار المستمر، وتقديم منتجات الألبان والمواد الغذائية الشهية.

وقال روبرتو بيرنوي مدير التسويق في شركة “سدافكو”، إن منتجها الجديد “جامب” والذي يجمع في توليفة فريدة بين نوعين من الفاكهة الطبيعية (الفراولة مع الكرز والمانجو مع التفاح)، يتوفر في عبوات جذابة سعة 200 مل و900 مل، مما يتيح للمستهلكين الاستمتاع بتناول هذا المزيج المنعش في المنزل أو خارجه.

وأكد أن منتج “جامب” يوفر للشباب خياراً صحياً وبديلا ممتعاً عن المشروبات الغازية ومشروبات الطاقة، حيث يجمع بين أفضل عوامل الصحة الغذائية وهي: اللبن الذي يحتوي على عناصر التغذية الأساسية والفواكه الغنية بالفيتامينات، مشيراً إلى أن المشروب الجديد هو مزيج منعش من اللبن والفواكه المشبعة بالعديد من الفيتامينات مثل “هـ” و”أ” و”بي9″ و”د”، وبعد طرحه في المملكة، سيتوفر المنتج قريباً في كل من قطر والبحرين والكويت والأردن.

وشدد بيرنوي على التزام “سدافكو” تجاه المستهلكين ومساعدتهم على إتباع الأساليب الصحية في حياتهم، خصوصاً المستهلكين الأصغر سناً، حيث أثبتت الدراسات أنهم الأكثر استعدادا للمبادرة بإتباع أساليب الحياة الصحية السليمة لتحقيق أهدافهم، إذ إن جيل الألفية يقود ذلك التوجه الصحي السليم من خلال إتباع نظام غذائي يعزز الصحة، ويضع خيارات تغيير نمط حياتهم إلى الأفضل.

يذكر أن “سدافكو” تأسست عام 1976، وسرعان ما نمت وتطورت لتصبح اليوم رائدة في إنتاج الألبان والمواد الغذائية في السعودية، حيث تمكنت من تعزيز مكانتها وبناء سمعة قوية لها في قطاع المواد الغذائية والمشروبات في منطقة دول مجلس التعاون الخليجي.

الرد على الموضوع

X