سدكو كابيتال تحصل على جائزة أفضل مدير للأصول في السعودية للعام الثاني على التوالي

نتيجة لاستمرارها في تبوأ مركز الصدارة في السوق، حازت “سدكو كابيتال، الشركة السعودية الرائدة في إدارة الأصول، مجدداً على جائزة “أفضل مدير للأصول في المملكة العربية السعودية لعام 2017” للعام الثاني على التوالي وذلك في حفل عقد مؤخراً لتوزيع جوائز الشرق الاوسط وشمال إفريقيا لأداء مديري الصناديق، بعد عملية تقييم صارمة.

يزن عابدين (يمين الصورة) يستلم الجائزة ممثلا ً لسدكو كابيتل - Yazan Abdeenوكرمت النسخة الثامنة من حفل توزيع جوائز الشرق الاوسط وشمال افريقيا لأداء مديري الصناديق شركات إدارة الصناديق والأصول الذين تفوقوا على نظرائهم في القطاع في السنة الماضية، وأشادت بالشركات التي قادت وبلورت قطاع الصناديق في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا عام 2017.

وفي معرض تعليقه على الفوز بالجائزة، قال الرئيس التنفيذي لشركة سدكو كابيتال حسن الجابري: “يعكس الفوز بهذه الجائزة الرائعة للعام الثاني على التوالي أداء شركة سدكو المميز وموقعها القوي كشركة رائدة في إدارة الأصول على الصعيدين الإقليمي والعالمي وتفانيها في خدمة العملاء من خلال نهجها في توفيق المصالح”.

وأضاف الجابري قائلاً: “ندرك بأنَّ قطاع إدارة الأصول هو قطاع ديناميكي ومتطور باستمرار، ونحن نطبق نهجنا الاستثماري لضمان استمرارنا في تقديم عوائد مجزية لمستثمرينا”.

وبعد استلامه الجائزة، قال يزن عابدين، مدير المحافظ الإقليمية في سدكو كابيتال: “يشرفني استلام جائزة أفضل مدير للأصول في السعودية لعام 2017 بالنيابة عن فريق سدكو كابيتال.  كان 2016 عاماً حافلاً في سدكو كابيتال، وهذه الجائزة هي نتيجة مباشرة للعمل الدؤوب الذي قام به فريقنا، وهي تظهر قوة وعمق خبرتنا الفنية في قطاع إدارة الأصول”.

واستناداً إلى تاريخها القوي في تقديم الخدمات الاستشارية والإدارية، تقدم سدكو كابيتال حالياً مجموعة كاملة من الخدمات المتطورة في إدارة الأصول تشمل تخصيص الأصول، والعقارات، وحقوق الملكية الخاصة، وحقوق الملكية العامة، وأدوات السيولة، حيث وصلت قيمة الأصول التي تديرها الشركة حوالي 5 مليار دولار أمريكي. وتملك الشركة أكبر مجموعة من الصناديق المتوافقة مع الشريعة الإسلامية والمسجلة في لوكسمبورج، والتي تنتشر استثماراتها في أرجاء العالم.

وبسجلها الحافل بالإنجازات وفريقها المهني عالي التأهيل وعملياتها واستراتيجياتها المدروسة جيداً، تستمر سدكو كابيتال في أن تكون أحد الرواد في قطاع إدارة الأصول في المنطقة وفي العالم. وتضيف سدكو كابيتال قيمة مضافة للممارسات الحالية بنهجها الحكيم وانخراطها الفعال وإدارتها الواعية.    

وكرّم حفل توزيع جوائز الشرق الاوسط وشمال إفريقيا لأداء مديري الصناديق أفضل شركات إدارة الصناديق أداء في المنطقة والتي تفوقت على نظيراتها في تقديم القيمة في خدمات إدارة الصناديق والأصول خلال السنة الماضية. ويستقطب حفل توزيع الجوائز أبرز الشخصيات في قطاع إدارة الصناديق في المنطقة وهو أحد أكبر تجمعات مديري الصناديق فيها. وقام بتحكيم جوائز هذا العام مجموعة من الشخصيات المرموقة التي تحظى باحترام كبير في قطاع إدارة الأصول في المنطقة.

قد يعجبك ايضا

الرد على الموضوع

X
مجلة مفتاح الرياض
مجلة مفتاح الرياض مجلة مجانية تسعى إلى التعريف بالجوانب العلمية والثقافية والترفيهية للرياض . وتختلف عن الموقع بتوثيقها لكل مايهم سكان الرياض وبمشاركتهم وتواصلهم.
PGF1ZGlvIGNvbnRyb2xzIGF1dG9wbGF5IHZvbHVtZT0iMC4zIj4NCiAgDQogIDxzb3VyY2Ugc3JjPSJodHRwOi8vcml5YWRoa2V5LmNvbS93cC1jb250ZW50L3VwbG9hZHMvMjAxNy8wOC90YWtiZWVyLm1wMyIgdHlwZT0iYXVkaW8vbXBlZyI+DQpZb3VyIGJyb3dzZXIgZG9lcyBub3Qgc3VwcG9ydCB0aGUgYXVkaW8gZWxlbWVudC4NCjwvYXVkaW8+