مفتاح الرياض
الدليل غير الرسمي لمدينة الرياض

سدكو كابيتال تعلن عن الإغلاق الناجح ل”صندوق سدكو كابيتال للدخل العقاري 2″

Hasan Al Jabri CEO SEDCO Capitalأعلنت “سدكو كابيتال”، الشركة السعودية الرائدة في إدارة الأصول، عن الإغلاق الناجح لصندوق سدكو كابيتال للدخل العقاري 2 (SCREIF II)، وهو صندوقها الثاني للدخل العقاري، بقيمة 445 مليون ريال سعودي من أكثر من 35 مستثمراً من بينهم شركات عامة وخاصة ومؤسسات وأوقاف وبنوك في السعودية ودول مجلس التعاون الخليجي، ومجموعة منتقاة من االأفراد ذوي الملاءة المالية العالية.

ويأتي هذا الصندوق استمراراً لاستراتيجية سدكو كابيتال في توفير منتجات استثمار عقارية فريدة تقدم تدفق نقدي مستمر ونمو لرأس المال من خلال استثمار وإدارة محفظة عقارية متوازنة وعالية الجودة مدرة للدخل في المملكة.

وبهذه المناسبة قال حسن الجابري، الرئيس التنفيذي لشركة “سدكو كابيتال”: “يعتبر إغلاق صندوق سدكو كابيتال للدخل العقاري 2 (SCREIF II) محطة هامة أخرى في مسيرة سدكو كابيتال تُبرز نجاح منتجاتنا وقبول السوق لفلسفتنا الاستثمارية حيث أننا نبني علاقات الأعمال دوما ًعلى نموذج الشراكة والذي يضمن الشفافية، بناء الثقة المتبادلة، والوصول للنجاح المشترك.

وأضاف: “إن التركيز على الإدارة القوية للعمليات والنهج القائم على إيجاد القيمة في المنتجات الاستثمارية الجديدة، اثمر عن تعزيز مكانة سدكو كابيتال كشركة عالمية رائدة في قطاع الاستثمار العقاري على الصعيد الإقليمي والدولي”.

وقد تطورت محفظة سدكو كابيتال العقارية في المملكة العربية السعودية لتشمل 13 أصلاً تدار تحت صندوق سدكو كابيتال للدخل العقاري 1 وصندوق سدكو كابيتال للدخل العقاري 2. وتبلغ قيمة المحفظة حوالي 1 مليار ريال سعودي.

قد يعجبك ايضا

الرد على الموضوع

X