سلسلة مطاعم “ريزينج كينز” تفتتح الفرع الثالث لها في الرياض

تفتتح سلسلة مطاعم “ريزينج كينز” الفرع الثالث لها في المملكة العربية السعودية وذلك في مجمع عالية في الرياض. ويأتي هذا الافتتاح بعد النجاح الكبير الذي حققه “ريزينج كينز” في روبين بلازا ومركز البستان في وقت سابق من هذا العام.

سلسلة مطاعم "ريزينج كينز" تفتتح الفرع الثالث لها في الرياضسلسلة مطاعم "ريزينج كينز" تفتتح الفرع الثالث لها في الرياضوتشتهر سلسلة مطاعم “ريزينج كينز” بتقديمها لوجبات فيليه الدجاج ذات الجودة العالية والمذاق الشهي، وقد تأسس المطعم على يد الرئيس التنفيذي تود جريفز في عام 1996 في باتون روج في ولاية لويزيانا الأمريكية، وقد تمّ التصويت لها كأحد أسرع العلامات نمواً وأكثرها شعبية في تقديم أطباق الدجاج في الولايات المتحدة، وتوسعت السلسلة ليصبح عددها أكثر من 300 فرع في الولايات المتحدة الأمريكية وسبعة أفرع في منطقة الشرق الأوسط.

 

وبهذه المناسبة، قال معن خولي، المدير التجاري لعلامة “ريزينج كينز”: “ما يُميز مطاعم “ريزينج كينز” الطريقة الخاصة التي يتم بواسطتها تحضير قطع الدجاج المتبلة والطرية لتعطي نكهةً مميزةً وطعماً شهياً، ويسعدنا اليوم أن نقدم لزبائننا في الرياض فرعاً ثالثاً ليستمتعوا بالمزيد من نكهتهم المفضلة.”

 

والجدير بالذكر أن سلسلة مطاعم “ريزينج كينز” تأتي ضمن أفضل خمسة مطاعم للمأكولات السريعة في الولايات المتحدة للسنة السابعة على التوالي، وتقدم أطباقاً شهية بنكهاتٍ فريدة. وتشمل قائمة الطعام فيليه الدجاج الطري المتبل لمدة 24 ساعة، وبطاطا الكرينكل المقرمشة، وتوست تكساس، وصلصة كينز الخاصة، وسلطة الكرنب الكريمية، وهو معروف بتقديم وجبات فيليه الدجاج الشهية المحضرة بإتقان باستخدام مكونات ذات جودة عالية. بالإضافة إلى ذلك، يستخدم المطعم نظام إعداد الطعام عند الطلب لضمان تقديم الطعام طازجاً وساخناً في كل مرة.

 

يقع المطعم الجديد في عالية بلازا، ويفتتح أبوابه من السبت إلى الأربعاء من الساعة 11 صباحاً حتى 1 بعد منتصف الليل، ويوم الخميس من الساعة 11 صباحاً حتى 2 صباحاً، وأيام الجمعة من الساعة 1 ظهراً حتى 2 صباحاً.

 

لمعرفة المزيد عن سلسلة مطاعم “ريزينج كينز” في الشرق الأوسط، يرجى زيارة صفحات العلامة التجارية على فيسبوك RaisingCanesME وانستغرام raisingcanesme@.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

X
%d مدونون معجبون بهذه: