“سماء” تبرم اتفاقية مع منصة الاقتراض الرقمية “Lendme” لشركة “مونامي تيك”

أعلنت شركة “الحيل أوريكس  للتمويل ذ.م.م”، الشركة الأم لشركة “سماء”، عن توقيع اتفاقية رسمية وعقد شراكة استراتيجية مع شركة مونامي تيك” للمدفوعات المالية التكنولوجية الحائزة على جوائز عده في مجالها. ويهدف هذا التعاون بالدرجة الأولى إلى استخدام تقنية “مونامي تيك” في أعمال شركة “سماء” ومشروعها الخاص بإقراض المستهلكين.

"سماء" تبرم اتفاقية مع منصة الاقتراض الرقمية "Lendme" لشركة "مونامي تيك"

وستكون هذه المبادرة جزء أساسي من التحول الرقمي لشركة “الحيل أوريكس للتمويل” مع قرب اكتمال تبنيها الكامل للمنصة.

وقال عمار عفيف، المدير الإداري في شركة “مونامي تيك”: “أصبحت شركة “الحيل أوريكس  للتمويل ” اليوم مؤسسة مالية رقمية رائدة في الدولة”.

وأضاف عفيف تعليقاً على هذا التعاون في حفل خاص أقيم لتوقيع الاتفاقية في فندق العنوان بوليفارد: “كشركة مالية تكنولوجية، فإن من بين القيم الأساسية التي تتبناها “مونامي تيك” هي أهمية الابتكار بشكل مستمر. لقد قمنا بابتكار “Lendme”، وهي خدمة رقمية بالكامل تتيح للمؤسسات المالية الحصول على قروض فورية في لحظة قيامهم باتخاذ القرار من خلال العديد من الوسائل، بدءاً من التجارة الالكترونية إلى الأعمال التجارية عبر تطبيقات الهواتف المتحركة. وستساهم عملية رقمنة القروض في تجنب النفقات العامة وتوفير وقت الحصول على الخدمة والمرتبط عادة بتفعيل فرع مصرفي أو منفذ للبيع بالتجزئة، وسيساهم ذلك في تمكين “سماء” من الإسراع في وصولها إلى السوق ومنح المستهلكين ميزة أضافية”.

وأضاف: “نعمل مع المؤسسات لسد الفجوة بين الخدمات التقليدية والمعقدة من خلال استخدام طريقة مبسطة وتوفير الحلول الرقمية الحديثة. وبناءاً على ذلك يسرنا التعاون مع شركة “الحيل أوريكس للتمويل” ونتطلع قدماً  للتعاون بهدف تحقيق رؤى وأهداف متطورة”.

وقال آرشي إسلام، الرئيس التنفيذي لشركة “الحيل أوريكس للتمويل ” معلقاً على توقيع الاتفاقية: “تعد هذه الشراكة ذات أهمية خاصة، حيث ستساهم في تحسين كافة جوانب عروضنا بالإضافة إلى مساهمتها في تعزيز تجربة عملائنا”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

X
%d مدونون معجبون بهذه: