مفتاح الرياض
الدليل غير الرسمي لمدينة الرياض

سنتربوينت تطلق مجموعة مميزة من الهدايا في ركن خاص بشهر رمضان المبارك

تقدم محلات سنتربوينت مجموعة مذهلة من خيارات الهدايا المثالية لشهر رمضان المبارك. فقد ابتكرت أكبر سلسلة لأزياء العائلة في المنطقة مساحة مخصصة للهدايا الحصرية في محلاتها، تزخر بالأطقم الجميلة والإكسسوارات المنزلية ومنتجات الاستحمام والعناية بالجسم وغيرها من الخيارات التي تجعل من التسوق في شهر رمضان متعة رائعة وتقدم أروع تشكيلة من الهدايا الجميلة لأحبائكم. ولمزيد من المتعة في اختيار الهدايا، ابتكرت سنتربوينت أكياس الهدايا والبطاقات الخاصة التي تجعل مشترياتكم أكثر تميزاً. كما تمتلئ الرفوف بمعروضات العلامة الجديدة لشهر رمضان والعيد، والتي تحفل بأحدث تشكيلة من ملابس الأطفال والأزياء والإكسسوارات والأحذية. في هذا السياق قال سايمون كوبر، رئيس علامة سنتربوينت، أن منهجية العلامة التي تركّز على العملاء وتلبية رغباتهم ساهمت مساهمة فعالة في تقديم أفضل حلول الهدايا للمتسوقين، وأضاف: “نشهد عادة ارتفاعاً في شراء الهدايا خلال شهر رمضان المبارك، فخصصنا هذا العام مساحة لعملائنا تمكّنهم من التسوق بسهولة والعثور على معروضات مميزة للمنزل والعناية بالجسم بأسعار ممتازة، يمكنهم ان يقدموها بفخر كهدايا للأسرة والأصدقاء.”

Centrepoint Ramadan Gift Shop

ركن الهدايا

في شهر رمضان المبارك، أسعدوا أحباءكم من الأسرة والأصدقاء بهدايا جميلة ومبتكرة من سنتربوينت، حيث تقدم العلامة مجموعة فريدة ذات لمسات فنية جميلة من الإكسسوارات المنزلية لدى “لايف ستايل”، كالمصابيح الأنيقة وإكسسوارات الحمام والثريات وأواني الطعام وحلول تعطير المنزل ولوازم المائدة والأثاث المنزلي. تتنوع العلامات التجارية مثل “إليت دو ارت” و “أدور” و “ساشا” لتقدم الهدايا المثالية وتكمل الاجتماعات العائلية في الموسم المنتظر.

أناقة الأطفال خلال الموسم

لدى “بيبي شوب” مجموعة رائعة من الفساتين الجميلة التي ستجعل من طفلتك أميرة. ألوان الباستيل الهادئة مع الألوان اللامعة كالوردي الذهبي او الفضي والدرجات الكلاسيكية من الوردي والأبيض والكريمي ترافقها لمسات من الترتر والأقمشة اللامعة والخرز والكورسيهات والطبقات المنفوشة لطلة رائعة في رمضان والعيد. أما الأقمشة الرائجة فتتضمن الجاكار ونقش الزهور والساتين الناعم، بألوان صيفية متنوعة كدرجات الأزرق والبحري والليموني.

أما لأناقة الاولاد، يقدم “بيبي شوب” نخبة مختارة من موديلات الشورتات والبنطلونات مع القمصان وبلوزات البولو وربطات العنق الأنيقة. من أبرز نقشات المجموعة النجوم والبيزلي واوراق الشجر والقماش المخطط والأشكال الهندسية. أما أبرز ألوان المجموعة الرمضانية فهي البيج والبني والكحلي في تمازج جميل مع الأبيض والكريمي لموسم تسوده الإطلالة الصيفية المنعشة والبسيطة. لمسات من الأخضر والأزرق الناعم والليموني والوردي تضفي جمالاً إلى المجموعة، بينما تتوفر تشكيلة من ملابس اللينين للأطفال الصغار تحتوي على 12 خياراً من الألوان الطبيعية الناعمة، لتنسيقها ودمجها حسب الذوق.

أزياء رمضان

تتميز خيارات “سبلاش” من الأزياء الملائمة لرمضان بأناقتها المميزة التي تبحث عنها كل محبة للأزياء والتألق. قصات جميلة وموديلات فضفاضة وتصاميم كلاسيكية بنقوش مثيرة للاهتمام تجعلك تتألقين بأكثر الإطلالات أناقة وتفرداً خلال رمضان، مع مجموعة من فساتين الحفلات الجميلة التي تبرز سحرك وتألقك في العيد.

أما للرجل الأنيق، تقدم “سبلاش” مجموعة من السترات المثالية لرمضان والعيد، كما تتضمن المجموعة تشكيلة من الشورتات والبنطلونات بألوان صيفية مرحة إلى جانب قمصان ذات نقوش على الموضة.

تشكيلة الأحذية

تقدم “شو مارت” تشكيلة واسعة من الموديلات الجميلة التي تضفي لمسة مميزة من الجمال إلى أمسياتك هذا الشهر. موديلات لامعة وأخرى بكعب مرتفع مع ألوان زاهية وغيرها من القطع المميزة في مجموعتنا الرائعة التي تعطي إطلالتك مزيداً من الألق.

تركز مجموعة أحذية الرجال على الخيارات العملية الأنيقة التي تضيف فخامة ورسمية إلى إطلالتك في رمضان. تتميز التصاميم باللمسات الغنية باللون البرونزي لمظهر أنيق للغاية.

وللفتيات الصغيرات تتمازج التصاميم اللماعة بالجانب العملي في رمضان، من خلال تصاميم الصنادل المريحة بلمسات لامعة وكريستالات تجعل أميرتك الصغيرة تشعر بالتميز خلال الموسم. كما أن الصنادل الجلدية الخفيفة مع النعل الأبيض المضاد للانزلاق تتمتع بمظهر رائع سيلفت الأنظار إليها في أيام الصيف.

قد يعجبك ايضا

الرد على الموضوع

X