سنترو عليا من روتانا .. أحدث فنادق العاصمة يفتتح أبوابه للضيوف

مع استمرار النهضة الاقتصادية التي تشهدها المملكة، تتواتر التقارير الإيجابية حول أداء قطاع الضيافة المحلي، وتستمر شركات الضيافة في التوسع بالسوق السعودي لتلبية الطلب المتنامي على الوحدات الفندقية، فقد بدأت مجموعة روتانا، أحد الشركات الرائدة في إدارة الفنادق بمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وتركيا، مؤخراً باستقبال ضيوفها في فندق سنترو عليا من روتانا بالعاصمة الرياض، وذلك من خلال شراكة استراتيجية جديدة مع شركة “الفنادق الراقية”، إحدى ىشركات مجموعة المهندس عبدالإله الخريجي.

سنترو عليا من روتانا .. أحدث فنادق العاصمة يفتتح أبوابه للضيوف

وخلال حفلٍ خاص أقيم بهذه المناسبة، حضره كبار مسئولي روتانا وشركة “الفنادق الراقية”، أعرب السيد ناصر النويس، رئيس مجلس إدارة روتانا، عن اعتزازه بتدشين الفندق الجديد الذي ينضم لمحفظة روتانا الفندقية في  السوق السعودي، مشيداً بالشراكة مع “الفنادق الراقية” التي تملك خبرات طويلة في مجال تطوير وتشغيل المطاعم والفنادق في المملكة، ومعرفة عميقة بسوق الضيافة المحلي.

 

وأضاف النويس “ما تزال المملكة الوجهة المفضلة للأعمال على مستوى المنطقة، وإحدى أهم وجهات الأعمال في العالم، خاصة مع مضي الدولة -يرعاها الله-، بتنفيذ مجموعة من المشاريع التنموية العملاقة التي سيكون لها الأثر الكبير في دعم البنية التحتية وإثراء الجوانب الاقتصادية والاجتماعية في مختلف مناطق المملكة، وستفتح المجال لمزيدٍ من الفرص الاستثمارية الهامة في قطاعات الحج والعمرة والسياحة والصناعة، فضلاً عن ارتفاع وتيرة الاستثمارات الأجنبية المباشرة في السوق المحلي”.

 

من جهته، صرح المهندس عبدالإله الخريجي، رئيس مجلس إدارة شركة الفنادق الراقية، قائلاً “نحن سعداء بافتتاح فندق سنترو عليا الرياض من خلال الشراكة الاستراتيجية الفريدة التي تجمعنا مع روتانا التي تعد إحدى الشركات الأكثر ريادة في قطاع الفنادق على مستوى العالم العربي”.

سنترو عليا من روتانا .. أحدث فنادق العاصمة يفتتح أبوابه للضيوف

وأضاف المهندس الخريجي “اليوم، يعكس افتتاح هذا الفندق المميز ثقة المستثمرين وشركات الإدارة في اقتصاد المملكة، وسيكون إحدى منشآت الضيافة الأبرز التي تسهم في النهضة المنشودة والتطور الحضاري الذي تشهده البلاد، وهو يساهم في تفعيل مستهدفات رؤية 2030 في هذا القطاع الحيوي المزدهر”.

 

واختتم المهندس الخريجي “نحن فخورون بهذا الإنجاز اليوم، ونحن ماضون بالشراكة مع روتانا إلى مستوى جديد، حيث نعمل حالياً على تطوير فندق سنترو كورنيش الذي سيتم افتتاحه قريباً بمدينة الخبر”.

 

ومن جانبه علق السيد سليم الزير، نائب رئيس مجلس إدارة روتانا، أن تطوير وتشغيل فندق سنترو عليا من روتانا يأتي في وقتٍ مواتٍ يشهد فيه سوق الضيافة السعودي ازدهاراً ملموساً، حيث تؤكد التقارير الحديثة أن القطاع شهد، وما يزال، الكثير من الإصلاحات والاستثمارات على مدى السنوات الخمس المقبلة بمعدل سنوي مركب يصل إلى 13,5%”.

 

وتابع الزير “من المتوقع أن تشهد المملكة توسعاً كبيراً في عدد الفنادق والمنتجعات بالإضافة إلى ارتفاع عدد المسافرين عبر مطاراتها، في الوقت الذي تواصل فيه إجراء المزيد من الإصلاحات الاقتصادية والاجتماعية بما في ذلك الاستثمارات المباشرة في قطاع السياحة. ومن هذا المنطلق، يشكل سنترو عليا من روتانا إضافة هامة لقطاع الضيافة المحلي الذي ما يزال يحتاج لمزيد من الفنادق الاستثمارات، وهذا ما يجعلنا نمضي في تفعيل توجهات شركتنا لتنفيذ خططنا التوسعية بقيادة فريق من أصحاب الخبرة والدراية. ونتطلع قدماً إلى التدشين المرتقب لفندق سنترو كورنيش من روتانا الذي يستأثر بأحد أهم المواقع الجذابة على كورنيش مدينة الخبر”.

سنترو عليا من روتانا هو سادس فنادق روتانا في المملكة، والثاني في مدينة الرياض الذي يحمل العلامة التجارية “سنترو من روتانا” التي تجسد أحدث مفاهيم الضيافة العصرية، حيث يلبي الفندق الجديد كافة متطلبات نزلائه ممن يتميزون بأسلوب حياة ذكي وعصري، ويتطلعون للإقامة العملية بقيمة معقولة دون المساومة على عوامل الراحة.

 

ويتمتع الفندق الجديد بموقعٍ استراتيجيٍ في قلب الرياض قرب مراكز الأعمال الرئيسية ومناطق الترفيه والتسوق بين طريق الملك فهد وشارع العليا على بعد خطوات من شارع التحلية، إحدى أهم وجهات التسوق والترفيه بالعاصمة. ويضم سنترو عليا 156 استوديو وقاعة حديثة متعددة الاستخدامات، تكتمل بعددٍ من مرافق الترفيه والأعمال الفريدة؛ تشمل مطعمين عصريين ومميزين، ثلاث غرف اجتماعات كاملة التجهيز، ومرافق استجمامٍ تشمل خدمات التدليك، وحمام سباحة على السطح، وصالة رياضية.

ويوفر سنترو عليا من روتانا بعداً عصرياً جديداً ومن المرتقب أن تشكل هذه الإضافة الجديدة لقطاع الضيافة المحلي وجهة جديدة لزوار المملكة من رجال الأعمال، العائلات، وحتى الأزواج الذين يتطلعون للحصول على إقامة هادئة خلال زيارتهم للعاصمة الرياض.

استقبل تنبيهات فورية حول المواضيع المهمة.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

X
%d مدونون معجبون بهذه: