سوق دوت كوم يعيد طرح فعالية تخفيضات كل ما تتمناه، ويتيح لعملائه آلاف العروض المميزة

أعلن ’سوق دوت كوم‘،  موقع التجارة الإلكترونية في الشرق الأوسط، عن إطلاق النسخة الثالثة من فعاليات ’تخفيضات كل ما تتمناه‘. حيث يتيح العرض للعملاء، خلال الفترة بين الأربعاء 28 مارس إلى السبت 31 مارس 2018، فرصة استثنائية لشراء ما يرغبون به والاستفادة من تخفيضات غير مسبوقة تصل نسبتها إلى 70%. ويدعو ’سوق دوت كوم‘ عملاءه لاغتنام فرصة التخفيضات الكبيرة هذا الموسم والبحث عما يحتاجونه من بين آلاف المنتجات وتوفير قدرٍ كبيرٍ من المال. ويمكن للعملاء الباحثين عن منتجات التجميل والعناية الشخصية، أو الراغبين بتجديد تجهيزاتهم المنزلية، أو شراء لوازم المطبخ، أو الذين يودون الحصول على أحدث الالكترونيات، تلبية مختلف متطلباتهم بفضل تشكيلة المنتجات الكبيرة المتوفرة ضمن فعالية ’تخفيضات كل ما تتمناه‘ على الموقع الإلكتروني: www.SOUQ.com

سوق دوت كوم يعيد طرح فعالية تخفيضات كل ما تتمناه، ويتيح لعملائه آلاف العروض المميزة

وبالمقارنة مع العام الماضي، ضاعف ’سوق دوت كوم‘ تشكيلة الخيارات المتنوعة والمتاحة ضمن ’تخفيضات كل ما تتمناه‘؛ والتي تم تصميمها بشكل يلائم الاحتياجات اليومية للعملاء، لتشمل المنتجات في مجال الأزياء والموضة، والإكسسوارات، والسلع المنزلية، والعناية بالحدائق والأجهزة الإلكترونية. وللمرة الأولى، يشارك متجر ’أمازون جلوبال ستور‘ في هذا العرض المذهل ليتيح قدراً أكبر من التخفيضات على الأزياء، والإكسسوارات التقنية، والكتب، والسلع المنزلية وتجهيزات المطبخ من التشكيلة المنتجات الواسعة التي يتخطى عددها 2 مليون منتج متوفر للعملاء. ويمكن للعملاء استكشاف عروض جديدة يومياً خلال فترة العرض، والاختيار من بين مئات وآلاف السلع والمنتجات التي يمكن شحنها مجاناً.

 

وبهذه المناسبة، قال رونالدو مشحور، الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي لموقع ’سوق دوت كوم‘: “نحن مسرورون بإعادة طرح فعالية ’تخفيضات كل ما تتمناه‘ لعملائنا الكرام، وتزويدهم بعروض مذهلة، وأسعار منخفضة، وشحن سريع ومجاني، مع مجموعة واسعة من المنتجات والعلامات التجارية. وشهدت الفعالية في العام الماضي ردود أفعال إيجابية ملحوظة بشكل غير اعتيادي، ونحن متشوقون لمساعدة العملاء في الاستفادة من تخفيضات كبيرة مرة أخرى هذا العام. وللمرة الأولى على الإطلاق، ينضم متجر ’أمازون جلوبال ستور‘ إلى الفعالية، مما يعزز من مكانتها ومزاياها بالنسبة للعملاء، الذين لم تبخل فرقنا بجهدها لتزويدهم بصفقات متميزة ومثيرة للاهتمام. ونتطلع قدماً لمنح عملائنا تجربة تسوق سلسة تلبي مختلف احتياجاتهم”.

 

تجدر الإشارة إلى أن محفظة ’سوق دوت كوم‘ شهدت معدلات نمو ملحوظة استجابة لطلب العملاء وذلك عبر إقامة مشاريع تعاون جديدة ومواصلة التعاون مع أفضل العلامات التجارية الإقليمية والعالمية المشاركة في ’تخفيضات كل ما تتمناه‘. وبفضل العديد من خيارات الاستلام المريحة والدفع الآمنة، يمكن للعملاء شراء ما يرغبون به ضمن فعالية ’تخفيضات كل ما تتمناه‘، واستلامها مباشرة عند عتبة منازلهم. يمكن للعملاء الاستفادة من هذه التخفيضات المتميزة عبر ’سوق دوت كوم‘ خلال الفترة بين الأربعاء 28 مارس إلى السبت 31 مارس!

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

X
%d مدونون معجبون بهذه: