الدليل غير الرسمي لعاصمة المملكة العربية السعودية

سوق.كوم يستعد لإنجاز تاريخي في “الجمعة البيضاء” 2015

يعلن موقع سوق.كوم، أكبر موقع إلكتروني للتسوق في الشرق الأوسط، عن عودة “ تخفيضات الجمعة البيضاء” بين 25 و 28 نوفمبر في كل من الإمارات والسعودية والكويت ومصر، والذي يتوقع أن تتجاوز عائداته ضعف العائدات القياسية التي سجلت العام الماضي، بفضل صفقات أكبر وأفضل، وتوقع زيارة ما يزيد على 12 مليون شخص. فبعد أن حقق الموقع رقماً قياسياً وسجل أعلى نسبة مبيعات إلكترونية في تاريخ الشرق الأوسط، برقم بلغ 285,000 منتج، أكد الموقع الرائد أنه سيطرح 10,000 صفقة حصرية جديدة، ويتوقع أن يباع منتجان كل ثانية.

Ronaldo Mouchawar CEO & Co-Founder Souq.com
Ronaldo Mouchawar CEO & Co-Founder Souq.com

وفي الوقت الذي أصبحت فيها التجارة عبر الأجهزة المتحركة جانباً أساسياً من استراتيجية النمو لدى سوق.كوم، يقدم الموقع بالفعل لمستخدمي تطبيقات الأجهزة المتحركة إمكانية الاطلاع على الصفقات والعروض قبل بدء فعاليات “الجمعة البيضاء “، وذلك عبر مجموعته الواسعة من المنتجات والعلامات التجارية المميزة.  

في هذا الصدد قال رونالدو مشاور، الرئيس التنفيذي والمؤسس المشارك لموقع سوق.كوم: “بعد أن شهدنا نتائج تاريخية مميزة لمبيعات الجمعة البيضاء عام 2014، نلتزم هذا العام بمنح عملائنا تجربة أفضل من خلال عدد أكبر من العروض الحصرية غير المسبوقة، والتي ستساهم في دعم المبيعات وزيادتها لتصل إلى ضعف حجمها العام الماضي. أضفنا خلال العام آلاف العلامات التجارية والشركاء في مختلف الفئات، لنتمكن من طرح 10,000 صفقة مقارنة مع ألفين العام الماضي. وبصفتنا أكبر موقع للتجارة الإلكترونية في المنطقة، فإننا ملتزمون تماماً بمنح عملائنا مزايا عديدة لنجعل تسوقهم تجربة ممتعة، ولهذا يسرنا أن نقدم الصفقات الرائعة التي تناسب كل العملاء والأشخاص الباحثين عن الأفضل في كل شيء: أحدث التقنيات، أرفع الأجهزة، الأكبر والألمع والأحدث وبالأكيد – الأقل ثمناً في العالم.

وأضاف مشاور: “تتجلى إمكانات سوق.كوم المتميزة في نموذجها الريادي للمبيعات من المصنع إلى المستهلك، والذي يفتح آفاقاً واسعة أمام تنوع المنتجات وتوفير التقنيات العالمية المتطورة لعملائنا.  وانطلاقاً من فهم الدور الأساسي الذي تلعبه قنوات التواصل الاجتماعي في حياة المستهلكين اليوم، فإن الصفقات التي تتوفر ضمن تخفيضات / عروض الجمعة البيضاء لهذا العام ستطرح في نفس الوقت على منصات يوتيوب وفيسبوك وتويتر طيلة فترة  التخفيضات. يمكن للمستخدمين أيضاً تنزيل التطبيق الخاص بالأجهزة المتحركة لتصلهم تنبيهات بطرح أفضل العروض، وإلى جانب ضمان خدمة أفضل، نعمل على مدار العام لمضاعفة إمكانات شبكتنا في 40 مدينة من خلال فرقنا الخاصة للتسليم، إضافة إلى 20 موقع للاستلام في المملكة العربية السعودية.”  

وللتشجيع على استخدام بطاقات الائتمان وتوفير خيارات إضافية تمنح العملاء مزيداً من القيمة خلال تخفيضات ” الجمعة البيضاء “، يحصل العملاء الذين يستخدمون بطاقات ماستركارد على خصم إضافي قدره 10 بالمائة على جميع العروض.

ومع تزايد أعداد المتسوقين عبر الإنترنت، فمن المتوقع أن تصل مبيعات التجارة الإلكترونية إلى أرقام قياسية عام 2015، لتحقق نمواً بواقع 11 بالمائة مقارنة مع العام الماضي وتبلغ قيمتها 83 مليار دولار عالمياً. وبحسب تنبؤات “أدوبي” لموسم الأعياد عام 2015، والتي أعلنت عنها مؤخراً، فمن المتوقع أن تصل مبيعات “بلاك فرايداي” عبر الإنترنت إلى 1.7 مليار دولار.

لتحميل تطبيق الأجهزة المتحركة:    http://uae.Souq.com/ae-en/mobile-app/c/

قد يعجبك ايضا

الرد على الموضوع

X