الدليل غير الرسمي لعاصمة المملكة العربية السعودية

سوق.كوم يشارك في مبادرة معروف المنبثقة عن وزارة التجارة والإستثمار السعودية

حصل سوق.كوم، أكبر منصة للتجارة الإلكترونية في الشرق الأوسط، على الشهادة الذهبية من “معروف”، المنصة الجديدة التي طورتها شركة ثقة لخدمات الأعمال تحت إشراف وزارة التجارة والإستثمار. يتمثل هدف “معروف” في دعم الجهود الرامية إلى تعزيز ثقة المستهلكين بالمتاجر الإلكترونية في الوقت الذي تحقق فيه التجارة الإلكترونية نمواً مستمراً في المنطقة، مما جعل المشاركة مع سوق.كوم خطوة تنسجم تماماً مع طبيعة الجانبين.

مبادرة "معروف"ابتكرت منصة “معروف”، والتي انطلقت الشهر الماضي، لتستهدف كلاً من الشركات والمستهلكين في مجال التجارة الإلكترونية، وتعالج المشاكل التي تواجهها الشركات الإلكترونية إلى جانب تقديم الخدمات التي تعزز الشفافية بين المتجر والمستهلك بالتزامن مع ازدياد الإقبال على التجارة الإلكترونية في المملكة العربية السعودية. وباستطاعة العملاء من خلال منصّة معروف الاطّلاع على معلومات مفصلة وشاملة عن المتاجر التي يرغبون بالتعامل معها وتقييم المستهلكين الآخرين لها ووضع تعليقاتهم وملاحظاتهم عليها، وذلك في خطوة تحقق مزيداً من الشفافية وترسخ ثقة المستهلكين بالتسوق الإلكتروني.  

في هذا السياق قال سلمان البراك، مدير التسويق لدى شركة ثقة: “فيما تصبح التجارة الإلكترونية واحدة من أسرع طرق البيع والشراء، نتوقع أن يصبح موقعنا الإلكتروني الجديد، معروف، أحد أفضل وسائل تقييم المتاجر الإلكترونية في المملكة، مما يعود بالنفع على كلا الطرفين المعنيين من مستهلكين وشركات. يسرنا أن ندعم المتاجر الإلكترونية في هذه المبادرة، ونثق بأن تلك الخطوة ستساهم في تعزيز ثقة المستهلكين بقطاع التجارة الإلكترونية المزدهر في المنطقة ودعم النمو الاقتصادي المستقبلي.”  

من جانبه قال سليم حمّاد، المدير العام لدى سوق.كوم: “يعود نجاح سوق.كوم إلى ثقة العملاء المتينة التي تضفي قيمة هائلة على أعمالنا. نحن ملتزمون بحماية تلك الثقة وتنميتها، إلى جانب تشجيع أفضل الممارسات في قطاع التجارة الإلكترونية، الأمر الذي يعود بالمنفعة على كافة أطراف القطاع. كما نرى في مشاركتنا مع معروف خطوة استراتيجية تدعم جهودنا لمواصلة رفع مستوى الشفافية والمصداقية في أعمالنا.”

قد يعجبك ايضا

الرد على الموضوع

X