سوق.كوم يطرح جهاز Philips Lumea Gold Edition حصرياً عبر الموقع

يسر موقع سوق.كوم، الرائد في قطاع التجارة الإلكترونية بالشرق الأوسط، الإعلان عن شراكته مع فيليبس، الاسم البارز في عالم الإلكترونيات الاستهلاكية، لتوفير جهاز Philips Lumea Gold Edition  (والذي يضاهي جهاز SC 2008) حصرياً في المملكة العربية السعودية اعتباراً من 31 أغسطس. يستخدم الهاتف الجديد تقنية النبضات الضوئية، وهي أحدث التقنيات المتطورة التي تستخدم في قطاع التجميل الاحترافي لإزالة الشعر، والتي تم تعديلها لتناسب الاستخدام المنزلي. أما الإصدار الجديد Gold Edition فهو موديل خاص من Lumea Precision Plus والذي تصنعه فيليبس ويباع حصرياً عبر موقع سوق.كوم بسعر 2499 ريال سعودي.

lumea

وبدعم من سوق.كوم، تقدم فيليبس لوميا هذه التقنية الفعالة للسيدات في جهاز آمن وسهل الاستخدام يدوياً، يعتبر البديل المثالي لجلسات إزالة الشعر بالليزر، والتي تقدم في صالونات التجميل حول العالم وتتسم بارتفاع تكلفتها. فالمنتج يولّد الحرارة والنبضات الضوئية التي تتجه إلى الشعر مباشرة، لتعمل على إزالة بصيلات شعر الجسم غير المرغوب به، وبالتالي تمنع نموه من جديد. فالجمال من أهم السمات التي تهتم بها المرأة العربية، وتبذل في سبيله الكثير من الوقت والجهد. ويأتي إطلاق الجهاز بهدف تسهيل العناية بالمظهر والجمال لتتمكن السيدات من الاهتمام بأنفسهن بشكل أفضل.

 

في هذا السياق قال السيد رونالدو مشاور، المؤسس المشارك والرئيس التنفيذي لدى سوق.كوم: “يدعم سوق.كوم باستمرار المنتجات المبتكرة وهو ملتزم بتوفير أفضل العلامات التجارية العالمية للمستهلكين. أثبت جهاز Philips Lumea Gold Edition، وهو موديل خاص تقدمه فيليبس ليباع حصرياً عبر سوق.كوم، فعالية تقنية النبضات الضوئية في حلول إزالة الشعر، والتي تمنح السيدات نظاماً فعالاً وآمناً لإزالة الشعر دون الحاجة لمغادرة المنزل. تسرنا الشراكة مع فيليبس لنوفر الراحة التامة والتقنيات المبتكرة في الأسواق عبر منصتنا المتميزة.”

قد يعجبك ايضا

الرد على الموضوع

X
مجلة مفتاح الرياض
مجلة مفتاح الرياض مجلة مجانية تسعى إلى التعريف بالجوانب العلمية والثقافية والترفيهية للرياض . وتختلف عن الموقع بتوثيقها لكل مايهم سكان الرياض وبمشاركتهم وتواصلهم.