الدليل غير الرسمي لعاصمة المملكة العربية السعودية

سوق.كوم يطلق Honor 4X “أونور 4X” من هواوي ليصبح الشريك الحصري في الشرق الأوسط

يستعد سوق.كوم، الموقع الأبرز للتجارة الإلكترونية في الشرق الأوسط، لمواصلة دعم نمو التجارة الإلكترونية والهواتف الذكية في المنطقة فيما يعقد شراكة حصرية لتوفير الهواتف الذكية من العلامة الإلكترونية الأبرز عالمياً، وهو هاتف  “أونورHonor 4X   “4X. وفي ظل ارتفاع متوسط ناتج الدخل القومي للفرد الواحد، إلى جانب أعلى نسبة لاختراق الهواتف الذكية في العالم، تمثل منطقة الشرق الأوسط واحدة من أسرع أسواق التجارة الإلكترونية نمواً. ويقود الموقع الإلكتروني ذلك النمو من خلال توفير أروع الهواتف الذكية العالمية لتكون في متناول المستهلكين بالمنطقة عبر شراكاتها الفريدة، إذ سيتم بيع هاتف “أونورHonor 4X   “4X حصرياً عبر موقع سوق.كوم اعتباراً من 25 أغسطس، وبسعر 599 درهم إماراتي في دولة الإمارات العربية المتحدة، وبسعر 599 ريال سعودي في المملكة العربية السعودية.

 

وبعد طرح جهاز Honor 6 Plus “أنور 6 بلس” في شهر مايو، والذي نفدت كميته بالكامل خلال أسبوع واحد فقط عبر سوق.كوم، يتوقع الموقع إقبالاً مماثلا على جهاز “أونورHonor 4X   “4X الذي تصدر المبيعات العالمية بفضل أدائه [quote align=”left”]عرض خاص للفوز بعشر تذاكر سفر مع انطلاق مبيعات الجهاز الساعة الواحدة ظهر  يوم 25 أغسطس[/quote]الاستثنائي وقيمته الرائعة. وخلال إطلاق الجهاز في الهند، نفدت مبيعاته خلال أقل من دقيقة في يوم طرحه. ولدعم إطلاق الهاتف، يسر سوق.كوم الإعلان عن عرض خاص للفوز بعشر تذاكر طيران بقيمة 3,000 درهم إماراتي لعشرة فائزين محظوظين (6 سيتم اختيارهم من المملكة العربية السعودية، و3 من الإمارات العربية المتحدة وفائز واحد من دولة الكويت) ممن يشترون جهاز “أونورHonor 4X   “4X يوم 25 أغسطس. تنطلق المبيعات اعتباراً من الساعة الواحدة ظهراً بتوقيت الإمارات يوم 25 أغسطس (الساعة 12 ظهراً في السعودية والكويت). وضمن عرض محدود، يقدم سوق.كوم كذلك بطاقة ذاكرة SanDisk Class 10 مجانية سعة 16 غيغا بايت مع الهاتف الذكي.

 

وعلّق رونالدو مشاور، الرئيس التنفيذي والمؤسس المشارك لموقع سوق.كوم على الأمر بقوله: “بعد النجاح الهائل الذي حققه إطلاق Honor 6 Plus “أنور 6 بلس” ، يسرنا أن نكون الشريك الحصري لتقديم هاتف  

“”أونور”4X  Honor4X في أسواق المنطقة. ففي الوقت الذي يشهد وجود عدد كبير من الأسماء العاملة في قطاع الهواتف الذكية، يركز العملاء على النسبة بين السعر والمواصفات، مما دفعنا في سوق.كوم إلى تبني نموذج البيع من المصنع إلى المستهلك مباشرة، مما يفتح آفاقاً جديدة في السوق من حيث تنوع المنتجات المقدمة لعملائنا وجعل المواصفات الرفيعة والتقنيات الرائدة في متناول الجميع. وكأكبر موقع للتجارة الإلكترونية في المنطقة، يهدف سوق.كوم باستمرار إلى دعم نمو الهواتف الذكية من خلال التجارة الإلكترونية عبر فعاليات إطلاق حصرية كما مع جهاز””أونور”4X    Honor 4X.”

 

يذكر أن هاتف Honor 4X “”أونور”4X  أبهر المستهلكين حول العالم بالفعل بفضل فترة عمل بطاريته التي تدوم حتى ثلاث أيام مع الاستخدام العادي، ومعالج بسرعة 64 بت يتيح أداءً فائق القوة، والسرعة العالية لاتصال شبكات الجيل الرابع والكاميرا الأمامية بدقة 5 ميغابيكسل وأخرى خلفية بدقة 13 ميغا بيكسل. كما يحتوي الجهاز على شاشة عالية الوضوح بقياس 5.5 بوصة وذاكرة RAM سعة 2 غيغابايت.
وتجدر الإشارة إلى أن موقع سوق.كوم يشهد نمواً مستمراً في التسوق الإلكتروني، حيث تسوّق واحد من بين كل شخصين في الإمارات عبر الموقع، بينما تتم عملية بيع كل 1.5 ثانية. وفي الوقت الذي يتجه فيه العملاء إلى أكبر وجهة للتسوق الإلكتروني في الدول العربية، فإن التوقعات ترتفع بشكل موازِ. يحرص سوق.كوم على تزويد العملاء بخيارات آمنة للدفع عبر بطاقات الائتمان أو الخصم والتوصيل السريع والضمان لمدة عام كامل على جميع السلع الإلكترونية.

قد يعجبك ايضا

الرد على الموضوع

X
PGF1ZGlvIGNvbnRyb2xzIGF1dG9wbGF5IHZvbHVtZT0iMC4zIj4NCiAgDQogIDxzb3VyY2Ugc3JjPSJodHRwOi8vcml5YWRoa2V5LmNvbS9TYXVkaUFudGhlbS5tcDMiIHR5cGU9ImF1ZGlvL21wZWciPg0KWW91ciBicm93c2VyIGRvZXMgbm90IHN1cHBvcnQgdGhlIGF1ZGlvIGVsZW1lbnQuDQo8L2F1ZGlvPg==