سيتي سنتر البحرين يعلن أسماء بحملته الترويجية المصاحبة لاحتفالاته باليوم الوطني السعودي

أعلن «سيتي سنتر البحرين»، أكبر وجهة للتسوق والتسلية والترفيه في مملكة البحرين، أسماء أربعة متسوقين محظوظين فازوا بجوائز الحملة الترويجية التي استضافها في الفترة بين 21-24 سبتمبر بالتزامن مع احتفالاته باليوم الوطني للمملكة العربية السعودية.

«سيتي سنتر البحرين» يعلن أسماء المتسوقين الفائزين بجوائز حملته الترويجية المصاحبة لاحتفالاته باليوم الوطني السعوديوقدّم «سيتي سنتر البحرين» للفائزين الأربعة بطاقات هدايا بقيمة 500 دينار لكل منهم، وهم محمود عبدالمنعم، وهبة عادل، وحسن الحسني، وهند ثان. وكان «سيتي سنتر البحرين» قد قدّم للمتسوقين حزمة هدايا تضمنت بطاقة هدايا بقيمة 10 دنانير، وتذاكر سينما، وبطاقات الحديقة المائية «واهووو!» وبطاقات «ماجيك بلانيت» وهدايا من المتاجر المشاركة في إطار احتفالاته باليوم الوطني السعودي. وأسعد «سيتي سنتر البحرين» مرتاديه باستضافة فرقة تراثية سعودية قدمت العديد من الاستعراضات  التراثية السعودية مثل “العرضة””العاشوري” في الساحة الرئيسية.

لمعرفة المزيد عن «سيتي سنتر البحرين» ومعرفة آخر فعالياته وحملاته الترويجية يمكنكم تصفّح موقعه: CityCentreBahrain.com أو الانضمام إلى صفحته على الفيسبوك: Facebook.com/CityCentreBahrain أو الاستفسار من مكاتب خدمة الزبائن داخله.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

X
%d مدونون معجبون بهذه: