شاومي تطلق ريدمي نوت 6 برو الجديد في السعودية ابتداءً من 799 ريال

أعلنت شركة “شاومي” الرائدة عالمياً في مجال التقنية عن طرح هاتف Redmi Note 6 Pro اليوم في المملكة العربية السعودية  بسعر يبدأ من 799 ريالاً سعودياً، ويأتي الهاتف مزوداً بكاميرات مزدوجة أمامية وخلفية، وبطارية كبيرة بسعة 4000mAh، وشاشة عرض كبيرة.

xiaome Redmi Note 6 Pro

يتوفر الجهاز بثلاث ألوان رئيسية هي اللون الأسود، الأزرق والوردي، وبسعتين 3 جيجابايت + 32 جيجابايت بسعر 799 ريال، و4 جيجابايت + 64 جيجابايت بسعر 899 ريال سعودي، وسيكون متاحاً في السوق السعودي عبر متجر جولي شيك الإلكتروني.

مواصفات الجهاز الرائعة تبدأ من الكاميرا الأمامية المزدوجة والتي تحتوي مستشعر أساسي بدقة 20 ميجابكسل مع تقنية Super  Pixel بسعة 1.8 ميكرومتر، والتي تجمع بين المعلومات التي تحتوي على أربعة بكسلات في واحد لالتقاط المزيد من الضوء، مما يمنحك صورًا أفضل حتى عندما تكون ظروف الإضاءة غير مثالية.

ومن خلال الكاميرا الرياضية الخلفية المزدوجة بدقة 12 ميجابيكسل + 5 ميجابكسل مع وظائف AI المحدثة مثل تقنية استشعار المشاهد  ووضع البورتريه، ووضع “بوكيه الديناميكي” الذي يسمح للمستخدمين بإضافة دوامات وأشكال لأضواء خافتة للحصول على تأثيرات أكثر إثارة. يشتمل المستشعر الأساسي على ميزة التركيز التلقائي المزدوج Pixel – وهي تقنية يتم مشاهدتها عادةً في كاميرات DSLR الاحترافية ، مما يؤدي إلى سرعة الضبط التلقائي للصورة بصورة عالية السرعة، مما يساهم في التقاطه شديدة التركيز.

وحتى يكتمل الإبهار، يأتي نوت 6 برو من سلسلة ريدمي بشاشة العرض كاملة قياس 6.26 بوصة قطريا مع دقة FHD+ 2280 × 1080 بكسل، مع حد أقصى للسطوع 500 نيت ونسبة تباين 1500:1، ويوفر الجهاز صور مذهلة سواء كنت تشاهد مقاطع الفيديو أو تمارس الألعاب. فيما يتم حماية شاشة LCD بواسطة زجاج Corning Gorilla مع زوايا منحنية 2.5D  لمزيد من راحة البال.

أداء الجهاز الجديد من “شاومي” سيتيح للمستخدم تجربة فريدة، حيث تم تزويد الجهاز بمعالج  سناب دراجون 636 SoC مدعوم من Qualcomm® الذي يقدم أداءً سريعًا سواء عند تحرير جدول بيانات كبير أو لعب ألعاب ذات أداء عالي، وذلك بفضل نواة SoC Qualcomm® KryoTM 260 وسرعة 1.8 غيغاهرتز ووحدة معالجة الرسوميات Qualcomm® AdrenoTM 509..

وبفضل سعة البطارية 4000mAh  التي توفر أكثر من يوم كامل من الاستخدام عند الشحن لمرة واحدة، إلى جانب إمكانات تحسين بطارية MIUI ، لا داعي للقلق بشأن شحن هاتفك في منتصف اليوم، كما يوفر ريدمي نوت 6 برو مدخل صوت قياس 3.5 ملم وميزة إلغاء واجهة مستخدم واجهة المستخدم للحصول على تجربة رائعة.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

X
%d مدونون معجبون بهذه: