شركة المنيع تفتتح أحدث فروعها في الرياض

دشنت شركة حمد عبدالله المنيع للأجهزة الكهربائية والتكييف أحدث فروعها بمدينة الرياض بطريق الملك عبدالله، ويعد هذا الفرع هو الفرع رقم 25 من فروع المنيع بمدينة الرياض والفرع رقم 31 على مستوى المملكة.
يأتي ذلك في اطار حرص الشركة على ان تكون الأقرب دائما الى عملائها.
وكذلك في اطار العمل على تقديم كل ما هو جديد ولتلبية كافة رغبات العملاء تم افتتاح قسم خاص بالجوالات وأجهزة الحاسب الآلي والكاميرات الرقمية والاحترافية والإكسسوار تضم اكبر تشكيلة من الاجهزة المعروضة بأسعار مميزة.

menea
كما يضم الفرع أكبر منطقة عرض لكافة الأجهزة المنزلية الصغيرة من جميع مستلزمات المطبخ وماكينات صنع القهوة بأنواعها، كما تم تخصيص منطقة تضم أكبر تشكيلة من الشاشات بمختلف الأحجام والانواع من الشاشات الصغيرة الى الشاشات العملاقة.
ويضم الدور العلوي تشكيلة كبيرة من الاجهزة المنزلية المتنوعة

وذلك لإرضاء العملاء والعمل على جمع كافة المستلزمات واحتياجات المنزل من اجهزة منزلية وقطع صغيرة والكترونيات وحاسب آلي وجوالات واجهزة العناية الشخصية تحت سقف واحد بأسعار مميزة للغاية توفيراً لوقت وجهد العملاء ولخلق حالة خاصة من متعة التسوق.
وبهذه المناسبة تقدم شركة المنيع عروضًا وخصومات خاصة جدا بالإضافة الى سحب يومي علي تجهيز بيت الاحلام وذلك بحضور مندوب من وزارة التجارة وتم السحب لعدد 16 فائز خلال النصف الأول من رمضان والجائزة عبارة عن تجهيز بيت كامل بكافة ما يحتاجه المنزل من الأجهزة الكهربائية من مكيفات وثلاجة وغسالة وفرن وبرادة وميكروويف.

هذا وتعمل شركة المنيع على التواصل مع عملائها لتلبية رغباتهم ولتحقيق التطور اللازم تطبيقاً لسياسة الشركة تجاه عملائها.

قد يعجبك ايضا

الرد على الموضوع

X