شركة سيل المتقدمة تُعلن عن اسم الفائز الأول بسيارة بي أم دبليو

أعلنت شركة سيل المتقدمة عن الفائز الأول في عرضها المميز “اربح في جميع الاتجاهات” والذي يقدم جوائز قيمة عبارة عن سيارات بي أم دبليو من الفئة الثالثة والتي توج بها صاحب أحد المحلاتالنشطة وهو السيد (بندر بن عبدالله بن جلوي الفقيري العنيزي) صاحب محل (الجهاز الرقمي).

SALE

وتهدف شركة سيل المتقدمة من خلال إطلاقها لهذه العروض، إلى التأكيد على مواكبتها لحركة التغير والتطور التي يشهدها سوق الاتصالات وأجهزة الانترنت (كويك نت)  في المملكة، والعمل على توفير مكافأة حقيقية لعملائها من خلال عروض وجوائز مجزية.

 

وتعليقاً على هذا العرض، يقول المهندس سليمان أحمد الزهراني، الرئيس التنفيذي لشركة سيل المتقدمة: “نسعى من خلال حملتنا للترويج لخدمات كويك نت، ومكافأة عملائنا عن طريق منحهم الفرصة ليستفيدوا من برامج المكافآت والحصول على فرصة للفوز بأحد الجوائز المميزة”.

 

ويضيف: “يبقى العمل على تحسين المنتجات والخدمات التي تقدمها سيل المتقدمة، هو أحد الأمور الأساسية التي تسعى لها الشركة، وهي تراعي أهمية أن يستفيد أصحاب المحلات أيضاً مما توفره من هذه المنتجات والخدمات، كما وتهدف من خلال ذلك إلى دفع عجلة التنمية في قطاع الاتصالات في المملكة، وتعزيز علاقاتها مع عملائها، وبالتالي تعزيز صورة الشركة في السوق وزيادة نسبة المبيعات”.

 

وقد بدأت الشركة بالترويج لهذا العرض خلال الشهر الماضي، وقام المهندس سليمان الزهراني، الرئيس التنفيذي لشركة سيل المتقدمة، بتسليم الجائزة وهي عبارة عن سيارة بي أم دبليو من الفئة الثالثة، أمام سوق الاتصالات في حي المرسلات بالرياض، وبحضور عدد من العملاء وموظفي سيل المتقدمة.

 

هذا وتعتبر “شركة سيل المتقدمة” ذراع التوزيع لكبرى شركات الاتصالات في المنطقة، وتنتشر عملياتها التشغيلية في كل من المملكة العربية السعودية، ومملكة البحرين، وسلطنة عمان من خلال فريق قوامه أكثر من ٤٠٠٠ موظف لتقديم الخدمات في قنوات البيع والتوزيع المباشرة وغير المباشرة عبر ٣٢٠ منفذ تجزئة، وأكثر من ٥٠ ألف نقطة بيع إلكترونية، وتقوم شركة سيل بتقديم خدماتها التشغيلية لأكثر من ١٥ ألف من عملاء قطاع الأعمال.

قد يعجبك ايضا

الرد على الموضوع

X