شركة نجم تطلق خدمة “السجل التأميني” الشامل في المملكة

أطلقت شركة نجم لخدمات التأمين، الشركة الرائدة في توفير خدمات المساندة المرورية في المملكة العربية السعودية، خدمة “السجل التأميني”، والذي تم تخصيصه ليكون مصدراً شاملاً للمعلومات المتعلقة بتأمين المركبات للأفراد.

شركة نجم تطلق خدمة "السجل التأميني" الشامل في المملكة

ويضم السجل التاميني معلومات المركبة المؤمنة ، وبيان التغطيات التأمينية السارية والمنتهية، وبيانات مطالبات المركبات التي تم تسويتها أو رفضها أو تحت التسوية، بالإضافة إلى بيانات مطالبات الطرف الثالث المسجلة على هذه الوثيقة.

 

وتهدف هذه الخدمة إلى تنظيم عملية جمع وحفظ وتبادل المعلومات التأمينية اللازمة لتحسين قدرة شركات التأمين وإعادة التأمين في المملكة على تحليل المخاطر التأمينية المرتبطة بالتأمين على المركبات، مع الحفاظ على سرية المعلومات ورفع جودة المعلومات التأمينية بالإضافة إلى الاسهام في الحد من عمليات الاحتيال في التأمين.

 

وأوضح الأستاذ فهد بن ابراهيم العقيل، الرئيس التنفيذي لشركة نجم، بأنه تم تطوير وجمع هذي المعلومات كاملةً بدقة وعناية، وتم حفظها في المركز الشامل لإدارة تأمين المركبات الذي تم تطويره من قبل “نجم”، ليكون بمثابة قاعدة بيانات لكافة المعلومات التأمينية للمركبات والتي تخضع لجميع أحكام قواعد جمع وتبادل المعلومات التأمينية للمركبات الصادرة من مؤسسة النقد العربي السعودي.

 

وأضاف العقيل، ” تستثمر نجم بفاعلية في التقنيات الحديثة والتكنولوجيا المتقدمة، التي تمكنها من تطوير منظومة التأمين في المملكة، وتقديمها بشكل فعال لتناسب متطلبات مستخدميها، تماشياً مع سعيها لتحقيق رؤيتها في الارتقاء بمعايير خدمات المساندة المرورية، لتساهم في تعزيز السلامة المرورية على كافة المستويات.”

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

X
%d مدونون معجبون بهذه: