الدليل غير الرسمي لعاصمة المملكة العربية السعودية

شركة IHCC تشارك بالقمة السنوية السابعة للتصميم

أعلنت شركة “IHCC”، المزود الرائد لحلول البنية التحتية المتطورة والمتخصصة في تطوير مشاريع الرعاية الصحية والتعليم والمشاريع متعددة الاستخدامات، تأكيد حضورها للقمة السنوية السابعة للتصميم SultanBatarji2014 بالمملكة العربية السعودية بحضور رئيسها التنفيدي سلطان بترجي لكي يشارك رؤيته وخبرته حول قطاع العقارات خلال حلقة نقاش ستعقد في ثاني أيام الحدث.

وتنظم النسخة السابعة بالشراكة مع المعهد الأمريكي للمهندسين المعماريين للشرق الأوسط وتفتح القمة أبوابها هذا اليوم لتستمر لمدة يومين في فندق [quote align=”right”]الرئيس التنفيذي لشركة IHCC يعرض رؤيته أثناء القمة حول قطاع المشاريع[/quote]الفيصلية بالرياض بحضور مايقارب 200 من صانعي القرار لتوفير فرص تجارية مباشرة لأكثر من 50 مزود بالإضافة إلى علامات تجارية عالمية وإقليمية. ومع تعدد المشاركين العالميين في الانطلاقة الضخمة لعمليات البناء بالمملكة، تأتي هذه القمة لتوفر منصة مثالية لتسريع عمليات البيع والشراء ضمن قطاع التصميم والبناء.

ويشارك سلطان صبحي بترجي، رجل الأعمال المعروف بالشرق الأوسط ورئيس ومؤسس شركة لايف ستايل ديفيلوبرز، كضيف شرف خلال حلقة نقاش تحت عنوان “التحديات السائدة في تصميم بيئة فريدة ومستدامة تجسد رؤية العملاء”.

وسيركز بترجي على قطاع العقارات السريع النمو في منطقة المملكة العربية السعودية وكيفية تحسين المقاولين لأدائهم والتزاماتهم والمؤهلات اللازمة لتوفير مشاريع عقارية مستدامة، وسيعرض أيضاً المشاريع التنموية المهمة قيد البناء ويسلط الضوء على أهم سبل تصميم بيئات مستدامة تتماشى مع رؤية العملاء.

وفي حديث له قبل الحدث قال السيد بترجي: “توفر لنا قمة التصميم بالمملكة العربية السعودية منصة لعرض مشاريعنا للمستثمرين المحتملين، كما تتيح لنا في الوقت ذاته فرصة التواصل مع نظرائنا في القطاع لتبادل الخبرات وأفضل الممارسات. ولنا الثقة الكاملة أن خبراتنا ومجهوداتنا المتعددة ستؤثر بشكل إيجابي على البنية التحتية في المنطقة  وبالأخص قطاع البناء والتشييد بالمملكة العربية السعودية الذي يتماشى مع مهمتنا كمطورين ومساعدين للمجتمع.

وتجدر الإشارة إلى أن شركة IHCC تمتلك خبرات عالمية في تقديم الحلول المتكاملة لقطاعات الرعاية الصحية والتعليم والمشاريع متعددة الاستخدامات. وهي شركة متكاملة للتصميم والبناء تقدم حلولاً متخصصة أخرى مثل الخدمات الاستشارية والبناء وتجهيز المعدات والتأثيث والتوظيف وإدارة المنشآت، بالإضافة إلى خدمات الترميم والتجديد وإدارة المشاريع. وتعتبر IHCC شركة المقاولات المحلية المتخصصة في الاستشارة الصحية والتعليمية، من حيث الفهم الجيد للبيئة التنظيمية وتوفير الخبرات وتجمع بين المعايير الدولية والمحلية لتوفر مشاريع متكاملة ذات مستويات عالية من حيث الجودة والحد من التكاليف.

بدورها، تركز شركة لايف ستايل ديفيلوبرزو على تحسين نوعية الحياة من خلال تقديم مشاريع عقارية متميزة من شأنها الارتقاء بمستويات المعيشة في منطقة الشرق الاوسط وشمال أفريقيا. وتقدم الشركة خدمات متكاملة تحت إدارة فريق دولي من خبراء العقارات وتطوير الحياة العصرية، حيث تركز أساساً على التنمية المستدامة للمجتمعات بالخوض في آفاق جديدة.

الرد على الموضوع

X