الدليل غير الرسمي لعاصمة المملكة العربية السعودية

“شواكسبرس” تطلق تشكيلة ربيع 2016

حلّ فصل الربيع وحلّت معه تشكيلة ربيع 2016 الجديدة من “شواكسبرس“. تضم التشكيلة خيارات منوعة من الإكسسوارات وأحذية الرجال والنساء والأطفال والتي من شأنها أن ترضي كافة تطلعات وأذواق عملاء “شواكسبرس” في المنطقة.

إكسسوارات

الطريقة الأسهل لتغيير إطلالتك هي الاكسسورات الحديثة والأنيقة. تقدم “ شواكسبرس” تشكيلة رائعة من حقائب ربيع  2016 التي تتراوح بين الحقائب التي تعلق باليد وحقائب الظهر والحقائب المحمولة والحقائب المتقاطعة على الجسم، وكذلك حقائب الكتف التى يتم تعديل وضعها حتى تتناسب وظيفياً (مع متطلبات ملابس الكاجوال الأنيقة أو الأعمال). وتلائم هذه التشكيلة سائر الأعمار ومختلف الموضات والأذواق.

وتحتفي “شواكسبرس” بقدوم الموسم بصيحة موضة يغلب عليها ألوان الذهب الميتاليك والبرونز والفضة التي لم تعد تقتصر فقط على ملابس المساء والسهرة، فضلاً عن الألوان والظلال المتوردة والمبهجة حتى يتسنى لك الانطلاق والاستمتاع بالربيع.[quote align=”left”]

العلامة التجارية الرائجة تكشف عن مجموعة أحذية الرجال والنساء والأطفال والإكسسوارات الجديدة

[/quote]

وعلاوة على ذلك فإن صيحة الموضة التي تتبناها “شواكسبرس” أثناء الموسم تتسم بالألوان المشرقة والجذابة التى تجعل إطلالتك متأنقة ومبهرة، لتكوني في نضارة زهرة الربيع مع مجموعة متميزة من الحقائب التي تحمل نقوش وأشكال أزهار متفتحة في فصل الربيع بدرجات لون جريئة ومزدهرة من الزمرد والكوبالت. وهكذا تجمع حقائب “شواكسبرس” هذا الموسم بين عدة سمات مثل الناحية العملية والأناقة ومواكبة الموضة، وهي متاحة بأسعار معقولة.

نساء

حان الوقت لمواراة ملابس الشتاء والاستمتاع بفصل الربيع مع تشكيلة كبيرة ومتنوعة من الأحذية الكاجوال والأحذية الرياضية والجديدة كلياً في الشكل والمادة والصنع. تفضلي بزيارتنا وتعرفي على منتجاتنا التي تحتوي على تشكيلة كبيرة من الأحذية الرياضية المرنة والمطاطة بدون رباط. تتميز هذه الأحذية بسطح شبكي, ومنها ما هو اسفيني الشكل, وغيرها من الصيحات المتعرجة والمدهشة وذات الحلقات وذات الجلد الناعم والأملس “نابا” أو ذات درجة لمعان عالية.

وبقدوم منتصف الموسم، تصبح ألواننا أكثر سطوعاً وإشراقاً ونضيف تشكيلة رائعة من صنادل المصارع برباط وهي إحدى موضات “غيلي” التي تتناسب تماماً مع الطقس المفعم بأجواء التنزه والاسترخاء واستخدمنا في تلك الصنادل أنواع مختلفة من الجلد والرباط والأشرطة الطبيعية التي تبدو بمظهر كاجوال ورسمي.

استمتعي بفصل الربيع مع أحذيتنا ذات الكعب العالي والمسطحة والتي تهيمن على خطوط الموضة وصناعة الأحذية فى صيحات تجارية للغاية يدخل في صناعتها المطاط والسدائل المقولبة المقاومة للانضغاط فى الجزء الأخير من هذا الموسم. وتحظى الأحذية فائقة التسطيح وذات الكعب العالى المطرز بنفس الأهمية هذا الموسم، وتلك الأحذية مثالية لكل شيء تقريباً داخل خزانة ثيابك سواء، مثل الجينز أو الفساتين أو السراويل القصيرة.

رجال

هذا الموسم هو موسم المرح والأنشطة التي تمارس في الهواء الطلق والأوقات الممتعة مع الأصدقاء والعائلة والتي تبقيك مفعماً بالحيوية والنشاط فى إطار هذا الجو الرائع. تتضمن تشكيلة “شواكسبرس” للرجال لربيع 2016 هذا الموسم الأحذية الأساسية التي تجعلك على استعداد لمواكبة صيحة أزياء الربيع بصورة أكثر من المعتاد .

انطلق نحو ممارسة الرياضة التي تريدها من خلال تشكيلة كبيرة من الأحذية الرياضية العصرية التي تحلق بك بعيداً عن تصميمات الأحذية الرياضية التقليدية، والتي سوف تلقى إعجابك حتماً وسيكون لها بالغ الأثر الإيجابي على اللعبة الرياضية التي تمارسها في صورة تواكب صيحات الموضة.

ولدينا تشكيلة كبيرة ومتنوعة من الأحذية الطويلة والمتوسطة والأحذية الرسمية الحديثة التي تظهر الإطلالة الأنيقة والتي تتماشى مع اللباس الرياضي والكاجوال الجذاب والتي يمكن خلعها بكل سهولة!

ويمكنك إضفاء مزيد من الروعة على إطلالتك بالزي الكاجوال مع مجموعة سخية ومثيرة للإعجاب من الأحذية الكتانية والتي تمتاز بسعر مناسب جداً، وهي مثالية للغاية للرجل العصري والذي يسعى للحصول على إطلالة متميزة بسعر مثالي دون الإخلال بالميزانية.

أطفال

لقد أتى فصل الربيع أخيراً، بكل ما فيه من مناظر مبهجة وخلابة نابضة بالحياة مع تشكيلة “شواكسبرس” لربيع 2016 للأطفال.

تتضمن تشكيلتنا الكبيرة أحذية التدريب والأحذية الرياضية والصنادل الرياضية والمتوفرة فى أشكال أنيقة مصنوعة من الكتان, أو من مواد شبيهة بالجلد الناعم والقماش القطني أو التي تأتي بأشكال شبكية، وهي مثالية لممارسة التمارين الرياضية في الهواء الطلق.

تعتبر هذه الأحذية خفيفة الوزن ومريحة وتحتوي على فتحات للتهوية ولا تعرقل أو تعوق حركة الأقدام, مما يسمح بنمو أقدام الأطفال بصورة سليمة، حيث يأخذ الحذاء شكل وقالب قدم الطفل ليتناسب معها بصورة جيدة، وهذه الأحذية مثالية لأن يرتديها الطفل على مدار يوم كامل من الرياضة والأنشطة الأخرى.

وتضفي التصميمات التي تواكب الموضة مثل الأحذية المرصعة واللامعة رونقاً ولمسة سحرية، وهي جزء من الصيحات الرئيسية التي تتوفر لدينا هذا الموسم للفتيات الصغيرات. كما تعد الأحذية ذات الطراز الكلاسيكى المنقوش التي أجرينا عليها تحديثات في الباليرنات الملونة باللون الميتاليك والباستيل و”مارى جان” مثالية لتلك الإطلالة الرقيقة الساطعة. وتأتي الأحذية ذات اللمسة المشرقة والساطعة ضمن صيحاتنا التي يتزايد الإقبال عليها هذا الموسم، مما يضيف إلى طفلك مظهراً أكثر جرأة وجمالاً. وتعتبر النقوش المتفتحة السمة المميزة لمجموعة هذا الموسم، إذ تعكس خضرة وازدهار الربيع على أميرتك الصغيرة.

وتعد خطوط تشكيلة Character من بين المنتجات المبهرة لدينا كل موسم. كما تتوفر لدينا العديد من تصميمات الأحذية مثل “هيلو كيتى”، و”فروزن”، و”مينيونز”، و”سبايدر مان”، و”سلاحف النينجا”، و”أميرات ديزنى”، و”دورا”، و”باتمان” والتي تأتي ضمن أشكال متنوعة من الأحذية الرياضية وأحذية التدريب سهلة اللبس والنعال والأحذية المطاطية من أجل بناتك الصغيرات ومجموعة متنوعة من أحذية باليرينا للفتيات.

الرد على الموضوع

X
PGF1ZGlvIGNvbnRyb2xzIGF1dG9wbGF5IHZvbHVtZT0iMC4zIj4NCiAgDQogIDxzb3VyY2Ugc3JjPSJodHRwOi8vcml5YWRoa2V5LmNvbS9TYXVkaUFudGhlbS5tcDMiIHR5cGU9ImF1ZGlvL21wZWciPg0KWW91ciBicm93c2VyIGRvZXMgbm90IHN1cHBvcnQgdGhlIGF1ZGlvIGVsZW1lbnQuDQo8L2F1ZGlvPg==