الدليل غير الرسمي لعاصمة المملكة العربية السعودية

شو إكسبريس تقدم تشكيلة جديدة من الأحذية العصرية

“في هذا العام، سوف نتودد إلى زبائننا بمجموعتنا الإنتقائية التي سوف تضيف لمسةً من الأناقة إلى خزانتك (دولابك). سوف تكون روح رمضان لدى الآنسات والرجال والأطفال متسمة بالأنماط المتعاقبة والفاخرة. لدينا رفاهية وأيضاً أنماط بأسعارٍ يوميةٍ لا يمكن تصديقها” وهذا هو المنظر الذي تعبر عنه ليسمويني جاكويت، كوو من شو إكسبريس.

66

الآنسات:

تألقي في الليل مع التشكيلة الواسعة التي نقدمها من أحذية الحفلات، الأحذية العادية المبهرة المرصعة بالماس، المحسنات البديعية وأقمشة الساتان سوف تجعلك بالتأكيد متالقة وتمنح الحياة لخزانتك (غرفة ملابسك). الطراز المدمج، سهل الإستخدام يجعل أحذيتنا للنساء ضرورةً حتى حينما تكونين فقط مرتديةً أحذيتنا المسطحة التي تمنحك الإحساس الرائع بالإحتفالية بموسم رمضان هذا. سوف تحبين تماماً هذه المجموعة لأنها مصنوعة فقط للأنيقين من امثالك الذين يستحقون الأحذية الجميلة بأسعارٍ في متناول اليد.

الرجال:

إلهاماً بالجو المترف، سوف تجعلك مجموعتنا الشاملة من الأحذية البسيطة والمريحة تبدو مرحاً من غير تكلفٍ، وهي أيضاً مصنوعة من نسيجٍ يوفر التهوية المناسبة، من موادٍ خفيفة الوزن وجلدٍ متينٍ لذلك يجب أن تحصل عليها في هذا الموسم. تتراوح أحذية هذه المجموعة من الأحذية الخفيفة والأنماط الرياضية التي تكون على الأقل أنيقةً وملونةً بألوانٍ جميلةٍ، أحذية صندال تقليدية مع طيةٍ حديثةٍ لتظهر بمظهرٍ حديثٍ وأحذية رسمية بألوانٍ هادئٍة أنيقةٍ وهذه كلها أسباب كافية لكي تحصل على زوجٍ أو زوجين من هذه المجموعة. بالتأكيد سوف توفر لك هذه الأحذية النمط اللماع حسب الطقس المناسب.

الأطفال:

نستقبل الجو الرمضاني مع مواد معدنية بألوانٍ مختلفةٍ وأربطة زينةٍ وساتان تهيئ لمزاج احتفالي لبناتك الصغيرات. فيما يخص الصبيان، فقد قمنا بتحديث صنادلنا التقليدية التي تتميز بأنها أفضل المبيعات لدينا ومع أحذيتنا العادية الأنيقة، تعتبر هذه المجموعة ضرورةً لكل صبيٍ. تمثل الأنماط العادية جزءاً كبيراً من مجموعتنا. مع الأخذ بعين الإعتبار، طبيعة الأطفال الذين يحبون المرح، فإنّ مجموعتنا تشتمل على الموضة والمرح وهي ضرورة لخزانة أحذية الأطفال.

الاكسسوارات:

تمكن من حيازة التألق والسحر في الإحتفال هذا الموسم بالمواد النظيفة والتي تترواح من البريق إلى اللمعان والزينة مع أحجار الراين في مجموعةٍ متنوعةٍ من الحقائب اليدوية العصرية وحقائب الظهر والحقائب العلاقية والحمالات المنظمة والحقائب المسائية التي تستحوذ على القدر المناسب من النضارة تكمله رسومات حيوانات غريبة وتصاميم وردية وزهرية في هذا الموسم والتي سوف تكون ملائمةً لمزاجك، وتجهيزاتك وبالتحديد تكون ملائمةً لأحذيتك! يمكنك التأكد من أنك ستكون في كامل أناقتك في إحتفالات هذا الموسم.

شو إكسبريس

بدأت العمل في 2009م، تهدف شو إكسبريس إلى منح الزبائن تجربة ذات قيمةٍ حقيقيةٍ، من خلال تشكيلة واسعة من الأحذية الأنيقة العصرية والملحقات بأسعار لا تصدق حقيقةً، تقوم شو إكسبريس حالياً بتشغيل 100 متجر في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا ولديها خطط لفتح عددٍ من المتاجر الجديدة في هذا العام.

إنّ تصميم ومفهوم متجر شو إكسبريس جديد وجذاب ويتميز بدرجةٍ كبيرةٍ من الكفاءة في طريقة تعامله.  يستخدم متجر شو إكسبريس مفهوم المخزن المفتوح الذي يتم فيه عرض الأحذية بطريقةٍ أنيقةٍ في كل قسمٍ بحيث يمكن الزبائن من البحث بسهولةٍ والحصول على ما يبحثون عنه.

أيضاً، فإنّ متاجر شو إكسبريس توفر مجموعةً واسعةً من الاكسسوارات الأنيقة والعصرية التي تجذب الإنتباه، شاملةً مجوهرات الأزياء، الحقائب اليدوية، المحفظات، وأيضاً الجوارب والأحزمة للعائلة باكملها.

قد يعجبك ايضا

الرد على الموضوع

X
PGF1ZGlvIGNvbnRyb2xzIGF1dG9wbGF5IHZvbHVtZT0iMC4zIj4NCiAgDQogIDxzb3VyY2Ugc3JjPSJodHRwOi8vcml5YWRoa2V5LmNvbS9TYXVkaUFudGhlbS5tcDMiIHR5cGU9ImF1ZGlvL21wZWciPg0KWW91ciBicm93c2VyIGRvZXMgbm90IHN1cHBvcnQgdGhlIGF1ZGlvIGVsZW1lbnQuDQo8L2F1ZGlvPg==