صحة الحرس الوطني تستضيف مؤتمر المستجدات في جراحة عظام الأطفال

تستضيف الشؤون الصحية بوزارة الحرس الوطني يوم الثلاثاء 27 سبتمبر ولمدة 3 أيام “مؤتمر مستجدات جراحة عظام الأطفال” الذي تنظمه إدارة جراحة الاطفال بمدينة الملك عبدالعزيز الطبية بوزارة الحرس الوطني بالرياض بالتعاون مع جامعة الملك سعود بن عبدالعزيز للعلوم الصحية برعاية معالي المدير العام التنفيذي للشؤون الصحية بوزارة الحرس الوطني الدكتور بندر بن عبدالمحسن القناوي وتستمر فعالياته لمدة 3 ايام ، بمركز المؤتمرات بجامعة الملك سعود بن عبدالعزيز للعلوم الصحية.

وأوضح رئيس اللجنة العلمية للمؤتمر الأستاذ المشارك واستشاري جراحة عظام الاطفال بمدينة الملك عبدالعزيز الطبية بوزارة الحرس الوطني بالرياض الدكتور ايمن جوادي أن المؤتمر سيناقش خلال انعقاده آخر التطورات والمستجدات في الأمراض المختلفة للصدمات والكسور لدى الاطفال ، إضافة الى مناقشة آخر العلاجات في جراحات الورك عند الأطفال وعلى وجه الخصوص الخلع الوركي (DDH ) الذي يعدّ الأكثر شيوعا في مجتمعنا .

كما سيسلط الضوء على الجراحات المختلفة لأمراض القدم والكاحل وجراحات تشوه العمود الفقري ومناقشة التقنيات الحديثة المستخدمة في جراحة عظام الأطفال.

وأكد الدكتور جوادي أن المؤتمر سيحظى بمشاركة كبيرة ومميزة حيث يشارك أكثر من 1100 مهتم من مختلف التخصصات الطبية ومن المتخصصين بجراحة عظام الأطفال ، إضافة إلى نجاح المؤتمر باستقطاب 24 متحدثا من أمهر جراحي عظام الأطفال العالميين والمحليين .

كما يصاحب المؤتمر ورش عمل تقام نهاية كل يوم ، تستعرض من خلالها المهارات الجراحية المتقدمة، بإشراف نخبة من الجراحين والمتحدثين .

يذكر أن المؤتمر معتمد من قبل الهيئة السعودية للتخصصات الصحية بساعات تعليمية طبية مستمرة .

رابط التسجيل 

قد يعجبك ايضا

الرد على الموضوع

X
مجلة مفتاح الرياض
مجلة مفتاح الرياض مجلة مجانية تسعى إلى التعريف بالجوانب العلمية والثقافية والترفيهية للرياض . وتختلف عن الموقع بتوثيقها لكل مايهم سكان الرياض وبمشاركتهم وتواصلهم.