“صحة دبي” تطلق باقة من الخدمات الطبية المميزة للمواطنين والمقيمين في السعودية

في ضوء التعاون المثمر القائم بين مجلس السياحة الصحية و”الإمارات للعطلات”، أطلقت هيئة الصحة بدبي اليوم، حزمة من أفضل باقات العطلات الخاصة بالصحة والاستشفاء للمواطنين والمقيمين في المملكة العربية السعودية، وذلك على هامش مشاركة الهيئة في معرض سوق السفر العربي، وفي وقت تتطلع فيه الهيئة لتحقيق مزيد من صدارة خريطة السياحة الصحية، واستقطاب أكثر من 500 ألف سائح صحي من خارج الدولة بحلول عام 2021.

"صحة دبي" تطلق باقة من الخدمات الطبية المميزة للمواطنين والمقيمين في المملكة العربية السعودية بالتعاون مع "الإمارات للعطلات"

وقالت الدكتورة ليلى المرزوقي رئيس مجلس السياحة الصحية التابع لهيئة الصحة بدبي: “تمثل الإمارات للعطلات الشريك الاستراتيجي لهيئة الصحة بدبي. وتمزج هذه الحزمة من الباقات النوعية، بين الخدمات الصحية مع الاستشفاء والتعافي ومن خلال مؤسسات صحية مميزة، وسلسلة راقية من الفنادق العالمية، التي تتكامل معها رحلة السائح. ويعد إطلاقها دفعة قوية وخطوة مهمة على طريق تنشيط السياحة الصحية في دبي، الذي يمثل هدفاً مشتركاً ورئيساً للهيئة والإمارات للعطلات.

وأشارت إلى أن الباقات الجديدة تستهدف جذب المزيد من السائحين من المملكة العربية السعودية. كما أوضحت أن الباقات تشتمل على خدمات الاستجمام والتعافي والفحوصات الدورية الشاملة، التي توفرها  المنشآت الصحية التابعة لمجموعة تجربة دبي الصحية بالتعاون مع فندق رتريت النخلة وفندق القصر- مدينة جميرا حيث يضفي تواجد المنشآت الصحية ضمن هذه المنشآت الفندقية  مناخاّ صحياَ مفعماَ بالحيوية.

ولفتت الدكتورة ليلى المرزوقي إلى وجود طلب متنام على الخدمات الصحية المتوفرة في دبي بوجه عام، والتي تم اعدادها من قبل فريق مجلس السياحة الصحية والامارات للعطلات بالتعاون مع مجموعة الشركاء من تجربة دبي الصحية في القطاع الصحي الخاص، منوهة بأن قائمة الخدمات تتسع لتشمل كل ما يحتاجه السائح الصحي ويبحث عنه، من: الرعاية الوقائية، والخدمات التجميلية، والإشراف الطبي علي برامج فقدان الوزن، والاستشارات الغذائية، إلى جانب باقة الخدمات الأخرى الفريدة ، التي تم تصميمها لتلبية احتياجات السائح الصحي  القادم إلى إمارة دبي.

وأضافت الدكتورة ليلى المرزوقي بقولها: “تشمل الباقات أيضاً البرنامج الشامل للفحوص الصحية والاستشارات، المتوفرة من خلال أعضاء مجموعه تجربة دبي الصحية (DXH)، وعليه سوف يقدم البرنامج- الذي يشرف عليه مهنيون متخصصون- خططاً صحية فردية لتعزيز الصحه الشاملة للباحثين عن الصحة والسعادة.

واستطردت قائلةً: “سعى مجلس السياحة الصحية للترويج لإمارة دبي خلال رحلاته على الصعيد العالمي في روسيا والصين ودول أفريقية، إلى جانب الدول الخليجية والعربية الشقيقة، بما فيها دولة الكويت ومملكة البحرين والمملكة العربية السعودية. ويواصل مجلس السياحة الصحية مسيرة التحديث والتطوير التي بدأها منذ انطلاقه ولن يدخر وسعاً في تعزيز موقع دولة الإمارات العربية المتحده، وإمارة دبي على وجه التحديد كمركز متميز لتقديم الرعاية الصحية الأفضل عالمياً”.

من جانبه قال روبين باري، نائب الرئيس في “الإمارات للعطلات”: “نفخر بتعاوننا مع هيئة الصحة بدبي ومجلس السياحة الصحية لإطلاق برامج عطلات خاصة بالصحة والاستشفاء لما لها أيضاً من دور محوري في تكريس دبي كوجهة عالمية في هذا القطاع. وأضاف قائلاً: “مع الباقات التي صممناها، سيكون بمقدور عملائنا الاستمتاع بالسفر على رحلات طيران الإمارات الحائزة جوائز عالمية، وبما توفره دبي من خدمات ومرافق ترفيهية متفوقة، والاطمئنان في ذات الوقت الاطمئنان على وضعهم الصحي”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

X
%d مدونون معجبون بهذه: