مفتاح الرياض
الدليل غير الرسمي لمدينة الرياض

صيدلية النهدي المستقبلية تجربة مذهلة تثير كل الحواس

بدأت النهدي الطبية توجها جديدا بالتحول نحو مستقبل صيدلياتها. وتم تنفيذ أولى خطوات هذا التوجه في مركز الرد سي مول بجدة، حيث تتواجد صيدلية النهدي المستقبلية والتي تقوم على مفهوم دمج التقنيات المتطورة واللوازم الفاخرة والاضاءة الممتازة لخلق الهدوء في بيئة يمكن ان يتجول فيها العميل بكل سهولة. وأعلنت النهدي انها بصدد تعميم الفكرة والتحول نحو المستقبل في كافة منافذ صيدلياتها بالمملكة.

صيدلية النهدي المستقبلية تجربة مذهلة تثير كل الحواسوقد فازت صيدلية النهدي بالرد سي مول بجائزة أفضل تصميم معارض التجزئة ضمن جوائز المجلس الدولي لمراكز التسوق (ICSC) ومجلس مراكز تسوق الشرق الأوسط 2016م. وتهدف الجوائز التي ينظمها المجلس الدولي لمراكز التسوق (ICSC) و«مجلس مراكز تسوق الشرق الأوسط» (MECSC) إلى تكريم مراكز التسوق الأكثر إنجازًا وتميزًا على صعيد التجزئة والتسويق، وتعزيز المداخيل التشغيلية الصافية إلى جانب تصميم وتطوير مراكز التسوق.

وتعليقا على هذا التوجه قال الرئيس التنفيذي لشركة النهدي الطبية المهندس ياسر جوهرجي: “فخورون اولا بالفوز بهذه الجائزة. وان هذا الانجاز سيدفعنا نحو تسريع التحول نحو المستقبل، وهذا بالفعل ما نسعى الى تحقيقه من أجل تلبية متطلبات عملاءنا وفق مفهوم عصري بالاستفادة من احدث التقنيات. نحن اليوم لا نتواجد فقط على الطرقات العامة ولكننا ايضا لدينا حضور في المراكز التجارية حيث تتواجد اعداد كبيرة من الاسر، والتي نحرص دوما على اسعادها من خلال استحداث طرق سهلة تضيف الجديد الى تجربة التسوق”.

وأضاف: “ما يميز هذه الصيديلة هو التقنية التفاعلية من خلال الرسم التخطيطي والذي يعتبر الأكثر تطورا والاول من نوعه في منطقة الشرق الأوسط. لقد عملنا مع شركة المانية لانشاء واجهة مستخدم سهلة الاستعمال للغاية. حيث يمكن للعملاء تصفح المنتجات، والعثور على المعلومات، وتشغيل ملفات الفيديو، تعلم، وشراء المواد المفضلة لديهم”.

وقد تم تصميم الصيدلية الجديدة بمركز الرد سي مول وفق مفهوم متكامل لعملية التجول داخل الصيدلية سواء من ناحية التصميم العام، والتقنية والمواد ورفوف التجربة. كل ذلك من اجل بناء تجربة مذهلة تثير كل الحواس. تحتوي صيدلية المستقبل على شاشة لمس رقمية ظاهريه بتقنية بلانجوجرام من اجل عرض الرفوف، معلومات عن كل منتج، تحاليل العناية بالبشرة، وأشرطة الاختبار .وللمرة الاولى، تم كسر الحاجز مع الصيدلي، وتصميم مبتكر لمنافذ البيع، كما تم فصل الصيدلية عن متجر التجميل مع رفوف رقمية ظاهرية، وسيأخذ متجر  Derma الابعاد المختلفة الجديدة.

وتعتبر التقنية الرقمية المحور في هذه الصيدلية، حيث تحرص النهدي دائما على الاستفادة من احدث التقنيات العالمية، لذلك فان كافة سبل التواصل في هذه الصيديلة تقنية من حيث الرسومات البيانية والترحيب بالعملاء، كما تعتبر منصة اعلامية كبيرة لعرض المنتجات والاعلانات.

وباعتبار صيدلية النهدي التي تملك الحقوق الحصرية لمنتجات شركة Derma  الرائدة في تطوير مستحضرات طبيعية للعناية بالبشرة، تم تخصيص مركز Derma وهو الأول في المملكة العربية السعودية والذي تم انشاؤه في هذه الصيدلية بالشراكة مع لورويال، ويتميز بحواجز الفحص، ومركز لتحليل البشرة، فضلا عن أحد افضل 6 تجهيزات لمساعدة العملاء على اجراء الفحوصات. كما تم اطلاق المجموعة الخاصة بهذه الصيدلية.

الرد على الموضوع

X