طعم رمضان و الأجواء المميزة في فندق موفنبيك الرياض

أيا كانت الطريقة التي تودون الإحتفال بها في شهر رمضان المبارك هذا العام مع عائلتكم أو أصدقائكم, فإن فندق موفنبيك الرياض مستعد لإهدائكم تجربة لاتنسى في خيمة بيت القمر الرمضانية في الإفطار والسحور.

بإمكان الضيوف الإختيار من البوفيه الذي يقدم أشهى الأطباق الشرقية والعالمية, والمشروبات الرمضانية والحلويات الشهية وذلك في محطات الطهي الحي. وقد زينت قاعة الرياض الكبرى في الفندق بطريقة جميلة بالديكور الشرقي الخلاب والفوانيس لتعكس فكرة رمضان.

طعم رمضان و الأجواء المميزة في فندق موفنبيك الرياض

الكباناس بجانب بركة السباحة الهادئ ستفتح لتستقبل الضيوف مباشرة بعد الإفطار وحتى الساعة 2:00 صباحا.

كما يوفر الفندق خلال هذا الشهر المبارك خدمة القيام بالمناسبات الخاصة, ابتداءا من حفلات الإفطار وحتى السحور في المنازل أو المكاتب أو السفارات ويتم ذلك بالتنسيق مع فريق الحفلات الخاص بنا والمدرب تدريبا يليق بمكانة الفندق.

و أضاف جان بيير ترابوت المدير العام لفندق موفنبيك الرياض قائلا:”يحتوي الفندق على البوفيه والديكور الذي يعكس الأجواء الشرقية التقليدية والساحرة, مع الخدمة المتميزة المتماشية مع التراث السويسري و فخامة فندق الخمس نجوم.

وأضاف” إن شهر رمضان هو فرصة عظيمة للحفاظ على الروابط الأسرية والإجتماعية وتعزيزها. ونحن نشجع ضيوفنا لدعوة الأقارب والأصدقاء وزملاء العمل للتمتع بجو دافئ ومريح في الفندق والتي يوفرها فريق مدرب و مكرس لخدمة الضيوف خدمة تفوق توقعاتهم وتثري تجربتهم ليستمتعوا بالخصومات والعروض المتاحة في هذا الشهر الفضيل”.

طعم رمضان و الأجواء المميزة في فندق موفنبيك الرياض

قد يعجبك ايضا

الرد على الموضوع

X
مجلة مفتاح الرياض
مجلة مفتاح الرياض مجلة مجانية تسعى إلى التعريف بالجوانب العلمية والثقافية والترفيهية للرياض . وتختلف عن الموقع بتوثيقها لكل مايهم سكان الرياض وبمشاركتهم وتواصلهم.
PGF1ZGlvIGNvbnRyb2xzIGF1dG9wbGF5IHZvbHVtZT0iMC4zIj4NCiAgDQogIDxzb3VyY2Ugc3JjPSJodHRwOi8vcml5YWRoa2V5LmNvbS93cC1jb250ZW50L3VwbG9hZHMvMjAxNy8wOC90YWtiZWVyLm1wMyIgdHlwZT0iYXVkaW8vbXBlZyI+DQpZb3VyIGJyb3dzZXIgZG9lcyBub3Qgc3VwcG9ydCB0aGUgYXVkaW8gZWxlbWVudC4NCjwvYXVkaW8+