طلب غير مسبوق على هواوي مايت 20 برو تجاوز 10 أضعاف طلبات المرحلة عينها لسلفه مايت 10 برو

متاح أيضا:الإنجليزية

أعلنت “هواوي السعودية” أن الطلب على ملك الهواتف الذكية هواوي مايت20 برو في مرحلة الحجز المسبق فاق جميع التوقّعات بنسبة نموّ تعدّى 10 أضعاف نفس فترة لسلفه هاتف هواوي مايت 10 برو الذي تمّ إطلاقه العام الماضي. وستبدأ الشركة بتسليم الدفعة الأولى من هواتف مايت 20 التي حجزها العملاء مسبقًا ابتداءً من 8 نوفمبر.

وفي هذه المناسبة، لفت نائب رئيس هواوي السعودية بابلو نينغ إلى أن “الطلب الاستثنائي الذي تلقيناه على سلسلة هواوي مايت 20 في السعودية يشهد على نجاح استراتيجيتنا العالمية المتمحورة حول تلبية احتياجات المستخدمين من خلال توفير خيارات أوسع بالإضافة إلى تقديم تجربة استخدام أشمل للمستهلكين في المنطقة. ومن المعروف أن المستخدمين في المملكة يسعون نحو المنتجات المبتكرة التي تقدم منافع عالية في حياة كل منهم. وتركز مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين على منحهم أفضل التقنيات والأجهزة المبتكرة والمنتجات عالية الجودة ليستطيع كل منهم الاتصال بأرقى السبل. ونحن فخورون اليوم بقدرتنا على تقديم تقنيات الذكاء الاصطناعي على جهاز يمثل مستقبل الهواتف الذكية ويحولها إلى أدوات ذكية فعلًا تفهم حاجات المستخدمين فتلبيها.»

نظام كاميرا غير مسبوق

يأتي هاتف هواوي مايت 20 برو مع كاميرا رئيسية بدقة 40 ميجابكسل، وكاميرا الزاوية فائقة العرض بدقة 20 ميجابكسل، وكاميرا للتصوير البعيد بدقة 8 ميجابكسل. ومن خلال هذه الكاميرات الثلاث، يغطي الهاتف نطاقاً واسعاً من البعد البؤري، ما يتيح للهاتف محاكاة أداء الكاميرات الاحترافية. وتضفي زاوية التصوير العريضة هذه إحساساً بالرحابة، ولمسة ثلاثية الأبعاد في الصور. ويدعم نظام الكاميرا الجديدة خاصية التصوير الفوتوغرافي الدقيق، والتي تلتقط صوراً واضحة حتى للأجسام التي تبتعد عن العدسة مسافة 2.5 سم.

وتقدم سلسلة هواوي مايت 20 نمط ألوان البورتريه في تصوير الفيديو، بدعم من تقنيات الذكاء الاصطناعي. وبالاعتماد على الذكاء الاصطناعي، يمكن لسلسلة هواتف هواوي مايت 20 عزل الأشخاص عن بقية الأجسام، وإزالة الألوان المحيطة بهم وتركيز إضاءة دراماتيكية عليهم. وتعمل تقنية Spotlight Reel المعززة بالذكاء الاصطناعي على تحديد مقاطع الفيديو ذات السمات المشتركة، وتقوم تلقائياً بإنشاء مونتاج مدته 10 ثوان من تلك المقاطع.

تفوق في عمر البطارية مع تقنية الشحن السريع والشحن السريع اللاسلكي وميزة الشحن العكسي اللاسلكي

وعلاوةً على الأداء الفائق، تمتاز هواتف هواوي مايت 20 بتحسينات رائدة في عمر البطارية. ويضم هاتف هواوي مايت 20 برو بطارية كبيرة ذات كثافة عالية بسعة 4200 ميلي أمبير ساعي، ويدعم تقنية الشحن السريع HUAWEI SuperCharge بقوة 40 واط، والتي ترفع مستوى شحن البطارية إلى 70 بالمائة في غضون 30 دقيقة. وتحظى سلامة التكنولوجيا بالموثوقية نظراً لحصولها على شهادة من TÜV Rheinland.

ويضاف إلى ذلك أن هواتف هواوي مايت 20 برو تدعم تقنية الشحن اللاسلكي السريع HUAWEI Wireless Quick Charge بقوة 15 واط، والتي تعتبر أسرع حلول الشحن اللاسلكي في القطاع، وميزة الشحن العكسي اللاسلكي، التي تحول الهاتف إلى ما يشبه جهاز تخزين الطاقة لمجموعة محددة من الأجهزة الإلكترونية المحددة التي تدعم تقنية الشحن اللاسلكي.

التعرف على الوجه ثلاثي الأبعاد ومسح البصمة على الشاشة

يدعم هاتف هواوي مايت 20 برو خاصية فك القفل من خلال التعرف على الوجه ثلاثي الأبعاد. ويمكن لهذه التقنية مطابقة وجه المستخدم بدقة فائقة وبسرعة تصل إلى 0.6 ثانية، مع نسبة مطابقة خاطئة لا تتعدى مرة في كل مليون مرة من الاستخدام.

ويمتاز الهاتف أيضًا بخاصية مسح بصمة الإصبع على الشاشة، وهي ميزة متوفرة سابقاً في هواتف هواوي لكنها حسنت سرعتها ودقتها في السلسلة الجديدة إلى مستويات غير مسبوقة، فهي تحدد موقع إصبع المستخدم مباشرة على شاشة الهاتف ثم تخفي رسالة المطالبة ببصمة الإصبع فوراً ما أن يرفع المستخدم إصبعه.

إثراء لجودة الحياة مع واجهة المستخدم EMUI9

تأتي سلسلة هواتف هواوي مايت 20 مع النسخة 9 من واجهة المستخدم الشهيرة من هواوي EMUI، القائمة على نظام التشغيل ’أندرويد بي‘. ومن خلال الاعتماد على خوارزمية التعلم الذاتي المدعوم بالذكاء الاصطناعي، يقدم نظام التشغيل تجربة مثالية تتسم بالاستمرار حتى في حالات الاستخدام المطول.

وتقدم واجهة المستخدم الجديدة أيضاً مجموعة من الخواص المعتمدة على الذكاء الاصطناعي، تتيح تنفيذ مهام جديدة أو محسنة، تشمل التعرف على الأشياء وحتى احتساب السعرات الحرارية في الطعام.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

X
%d مدونون معجبون بهذه: