طيران ناس يشارك في معرض دبي للطيران 2017

شارك طيران ناس، الناقل الجوي السعودي، في معرض دبي للطيران 2017 والذي بدأ يوم الأحد 12 نوفمبر وافتتحه سمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، واستمر حتى يوم الخميس 16 نوفمبر.

طيران ناس يشارك في معرض دبي للطيران 2017وقد حضر المعرض رئيس مجلس إدارة طيران ناس السيد عايض الجعيد، والرئيس التنفيذي لطيران ناس السيد بندر المهنا، للوقوف على كل التجهيزات التي أعدّها فريق طيران ناس للتواجد في الجانب الغربي من المعرض. حيث تفقدوا الجناح الخاص بطيران ناس منذ الساعات الأولى لافتتاح معرض دبي للطيران 2017.

ويأتي تواجد طيران ناس في دبي بعد فترة قصيرة من تكريمه في دبي بجائزة أفضل طيران اقتصادي في الشرق الأوسط، وذلك ضمن حفل جوائز السفر العالمية لعام 2017 في شهر أكتوبر الماضي، حيث كانت هذه هي المرة الثالثة على التوالي التي يفوز فيها طيران ناس بهذه الجائزة المرموقة.

وفي تصريح لبندر المهنا، الرئيس التنفيذي لطيران ناس، عن تواجد طيران ناس في معرض دبي للطيران 2017 قال فيه: “تشرفنا بتواجدنا في معرض دبي للطيران 2017، وكان هدفنا من المشاركة هو تفعيل أدوارنا بالتواجد والتواصل بشكلٍ أكبر مع الشركاء في قطاع الطيران في المنطقة لتحقيق سبل التعاون من أجل تطوير صناعة الطيران وتقديم كل ما يرضي ضيوفنا المسافرين”.

وعن وصول طائرات طيران ناس الجديدة والتي تم توقيع صفقتها مطلع هذا العام 2017 مع شركة أيرباص بقيمة 32 مليار دولار لشراء 120 طائرة، قال المهنا: “ستصل أول دفعة من أسطول طائراتنا الجديدة A320neo  في شهر أغسطس لعام 2018 والتي تتميز باحترافية الأداء وكفاءة صرف الوقود مع الراحة الفائقة للركاب المسافرين لنصل إلى وجهات أكثر، وستتوالى بعدها دفعات الطائرات لتحلّق في شبكة وجهاتنا الداخلية والدولية المستمرة بالتوسع والوصول دائمًا لوجهات جديدة مع أسطولنا الجديد”.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

X
%d مدونون معجبون بهذه: