عروض الصيف عند العيسى للسيارات غير

أطلقت شركة العيسى للسيارات،وكيل نيسان في المملكة،عضو مجموعة عبداللطيف العيسى القابضة،عروضها الصيفية الجديدة ،على مختلف سيارات نيسان،وذلك خلال الفترة من 1 أغسطس الحالي وحتى 30 سبتمبر 2017 أو حتى نفاذ الكمية بجميع صالات العرض المنتشرة في مختلف أنحاء المملكة.

alissa showroomوذكر الأستاذ شريف الجوهري مدير عام المبيعات والتسويق بشركة العيسى للسيارات: “أن عروض صيف هذا العام هي أمتداداً لعروض شهر رمضان المبارك،والذي لاقت إقبالاً متميزاً من محبي وملاك سيارات نيسان،وأن هذه العروض تتيح لعملاءنا فرصة شراء كلاً من سيارة نيسان باترول ،ماكسيما،ألتيما،أكستريل،سنترا  بأقل قسط و بأيسر الشروط ” .

وأوضح الجوهري أن هناك عروض مميزة على سيارة نيسان باترول وألتيما،حيث سيتمكن العملاء بإسترجاع 28,300 ريال لفئة نيسان باترول TitaniumV8))،و 26,800 ريال لفئة نيسان باترول Platinum V6)) ،كما يأتي العرض المميز على نيسان ألتيما بدون دفعة أولى وبقسط شهري ابتداءً من 1,071 ريال للفئة S.

وأيضاً تشمل عروض الصيف سيارة نيسان ماكسميا بقسط شهري  أبتداءاً من1,647 ريال،و أكستريل بقسط شهري  أبتداءاً من 1,049 ريال،وأخيراً  نيسان سنترا  بقسط يبتدئ من 822  ريال شهرياً .

تجدر الإشارة إلى أن شركة العيسى للسيارات تمثل إحدى أكبر الشركات التابعة لمجموعة عبداللطيف العيسى القابضة،وقد تأسست في خمسينيات القرن الماضي وفق استراتيجية علمية تستشرف المستقبل في تلبية احتياجات السوق ورغبات عملاءها على المدى البعيد.

قد يعجبك ايضا

الرد على الموضوع

X