عروض جوية في سماء الرياض

استحدثت إمارة منطقة الرياض بالتعاون مع أمانة المنطقة فعالية جديدة لاحتفالات عيد الفطر المبارك لهذا العام , وهي “الرياض من السماء” بتوجيهات من صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن عبدالله بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض حيث تعطي هذه الفعالية الفرصة لأهالي وزوار مدينة الرياض للاستمتاع بمشاهدة العروض الجوية.

[images type=”carousel” cols=”three” lightbox=”true”]
[image link=”2093″ image=”2093″]
[image link=”2097″ image=”2097″]
[image link=”2096″ image=”2096″]
[image link=”2094″ image=”2094″]
[/images]
وجهزت أمانة مدينة الرياض موقع مخصص للفعاليات الجوية على طريق القصيم بعد كوبري قوات الأمن الخاصة حيث جهز الموقع بمهبط للطائرات الرياضية وخيام مكيفة للحضور من العائلات والشباب .
وسيقوم بأداء العروض الجوية طيارين سعوديين متخصصين في الطائرات الرياضية بأنواعها ومرخصين من نادي الطيران السعودي.
وأوضح المشرف على الفعاليات الرياضية والجوية بأمارة الرياض الدكتور مبارك السويلم أن العروض الجوية تتضمن الاستعراض بطائرات الجايرو كابتر وطائرات المايكرو لايت والترايك مع سحب أكبر علم للمملكة العربية السعودية بمساحة 30م× 12م بواسطة طائرة مخصصة من نوع مول مقدمة من مدرسة الأرض والفضاء المشغلة والمنظمة لفعالية الرياض من السماء.
فيما قال المشرف على فعالية الرياض من السماء الكابتن فهد الزكري: “إن دعم سمو أمير منطقة الرياض كان له الدور الأبرز في إدخال العروض الجوية لسماء الرياض مقدماً شكره للهيئة العامة للطيران المدني وجميع الإدارات الحكومية المشاركة على جهودهم , مشيراً إلى أن الفعاليات ستقام على مدى أيام العيد الثلاثة الأولى من الساعة الرابعة عصراً حتى السادسة والنصف مساء.

[map id=”1”]

الرد على الموضوع

X