مفتاح الرياض
الدليل غير الرسمي لمدينة الرياض

علامة أونور هواوي تتوقع تحقيق 10 بالمائة من أهداف مبيعاتها السنوية العالمية خلال ثلاثة أيام

للمرة الأولى في تاريخ المنطقة، يستعد الشرق الأوسط لعيش أكبر احتفالية للتسوق عبر الإنترنت، وتتوقع أونور honor، العلامة الإلكترونية الأولى للهواتف الذكية في المنطقة، التفوق على كافة الأرقام القياسية السابقة. تأتي مناسبة “عيد العزّاب” من الصين ، وتوافق يوم 11 / 11 – لتكون اليوم المناسب ليكافئ كل فرد نفسه، وتمثل فرصة واعدة بيوم مدهش للتسوق عبر الإنترنت، لتحقق أعلى الأرباح في العالم وتتجاوز أرباح ما يعرف بيوم “بلاك فرايدي” و “سايبر منداي”.

Honor7ME Launch

وتقدم العلامة المرموقة للهواتف الذكية المباعة حصراً عبر الإنترنت، صفقات وعروضاً رائعة خلال احتفالية التسوق Honor Gala في الشرق الأوسط، وتتوقع أن تنجز خلالها ما يصل إلى 10 بالمائة من إجمالي أهداف مبيعاتها السنوية عالمياً خلال ثلاثة أيام فقط، مما يدعم مسيرة العلامة نحو تحقيق مبيعاتها المستهدفة بقيمة 6 مليار دولار مع نهاية العام الحالي، بعد أن تجاوزت في شهر أكتوبر هدفها الأصلي بمبيعات قيمتها 5 مليار دولار.

في هذا الصدد قال كريس سان بايغونغ، نائب رئيس علامة أونور honor من هواوي في الشرق الأوسط: “في الوقت الذي يتواجد فيه سكان المنطقة ويمارسون معظم أنشطتهم عبر الإنترنت، فإننا نؤمن بوجود فرصة فعلية لتحقيق نجاح ضخم عبر الاحتفال بيوم العزاب في الشرق الأوسط هذا العام. و نتوقع ارتفاعاً هائلاً في مبيعات أجهزتنا الذكية، honor 7  و honor 6 plus  و honor 4x خلال الإحتفال- وجميعها تحتل الصدارة في فئات الهواتف الذكية ذات الأسعار المماثلة على موقع سوق.كوم.”

وأضاف: “قصدنا تمديد احتفالية يوم العزاب في الشرق الأوسط لمدة ثلاثة أيام، لنتيح للمستهلكين وقتا للتقصي عن المنتجات والاستفادة من عروض Honor Gala عبر http://HonorArabia.net/gala. ندرك أن الناس في المنطقة يفضلون قضاء بعض الوقت في البحث عن المنتجات التي يرغبون بشرائها باستخدام هواتفهم الذكية، وفي الواقع، فإن ثمانية من بين كل عشرة أشخاص في السعودية استخدموا أجهزتهم المتحركة لإجراء البحث عن جهاز جديد. وينطبق الأمر بشكل أوضح على فئة الشباب، وهم الفئة التي تقضي الوقت الأكبر من وقتها على الإنترنت.”  

تحتفل أونور honor مع سوق.كوم بالمناسبة بين 11 و 13 نوفمبر، من خلال صفقات وجوائز حصرية للمستهلكين الذين يشترون الهواتف الذكية  honor 7 أو honor 6 plus أو honor 4x.  ويحصل ثلاثة فائزين محظوظين على رحلة مدفوعة المصاريف بالكامل إلى الصين لحضور العيد الثاني لعلامة أونور honor وحفل كبار الشخصيات يوم 12 ديسمبر. كما تتح العلامة الفرصة لشخص واحد في الإمارات العربية المتحدة للفوز بكاميرا Dji Drone phantom 3 التي تبلغ قيمتها 5999 درهم إماراتي، عند نشر الخبر. كما يفوز شخصان محظوظان في السعودية بجهاز X2  اللوحي من أونور هواوي.

قد يعجبك ايضا

الرد على الموضوع

X