فريق الأحلام يحصد جائزة أمانة الرياض

توَّج أمين منطقة الرياض، المهندس عبدالله المقبل فريق الأحلام بلقب دورة أمانة منطقة الرياض لكرة القدم الرمضانية بعد فوزه على فريق الزعيم بهدفين دون مقابل في المباراة النهائية التي أقيمت على ملعب ساحة البلدية في حي أشبيلية الثلاثاء الماضي بحضور عدد من مسؤولي أمانة منطقة الرياض وشخصيات رياضية وجماهير غفيرة.

amanadawry
وسلم المهندس عبدالله المقبل لاعبو فريق الأحلام كأس البطولة الميداليات الذهبية، والميداليات الفضية لفريق الزعيم بعد حصولهم على المركز الثاني.
يشار إلى أن دورة الأمانة الرمضانية شهدت مشاركة 180 فريقا من جميع أحياء الرياض، وحظيت باهتمام جماهيري، كما حرصت بعض الأندية على إرسال كشافيها لمتابعة اللاعبين والوقوف على مستوياتهم واستقطاب الأفضل منهم.

قد يعجبك ايضا

الرد على الموضوع

X
مجلة مفتاح الرياض
مجلة مفتاح الرياض مجلة مجانية تسعى إلى التعريف بالجوانب العلمية والثقافية والترفيهية للرياض . وتختلف عن الموقع بتوثيقها لكل مايهم سكان الرياض وبمشاركتهم وتواصلهم.
PGF1ZGlvIGNvbnRyb2xzIGF1dG9wbGF5IHZvbHVtZT0iMC4zIj4NCiAgDQogIDxzb3VyY2Ugc3JjPSJodHRwOi8vcml5YWRoa2V5LmNvbS93cC1jb250ZW50L3VwbG9hZHMvMjAxNy8wOC90YWtiZWVyLm1wMyIgdHlwZT0iYXVkaW8vbXBlZyI+DQpZb3VyIGJyb3dzZXIgZG9lcyBub3Qgc3VwcG9ydCB0aGUgYXVkaW8gZWxlbWVudC4NCjwvYXVkaW8+