مفتاح الرياض
الدليل غير الرسمي لمدينة الرياض

فعاليات ترفيهية وتثقيفية تنتظر سكان الرياض نهاية هذا الأسبوع

تقام في الرياض خلال عطلة نهاية هذا الأسبوع مجموعة من الفعاليات الثقافية والفنية والرياضية والملهمة المدعومة من الهيئة العامة للترفيه، موجهة لمختلف شرائح المجتمع، التي تهدف لقضاء عطلة نهاية أسبوع مليئة بالسعادة في جو أسري ممتع.
حيث تعرض المسرحية الكوميدية “قلب للبيع”، وذلك في مركز الملك فهد الثقافي من 20 وحتى 22 أبريل، كما سيقام “كرنفال كنكان”، الحدث الأول من نوعه للعائلات والأطفال ويضم مختلف الألعاب الترفيهية والأنشطة المختلفة والأطعمة المتنوعة، وذلك في الحكير لاند بتاريخ 19 وحتى 22 أبريل، كما ستقام فعالية فيرا الترفيهية ذات الطابع اليوناني المميز في درة الرياض وتهدف هذه الفعالية لإبراز المشاريع الشابة الموهوبة وتجمع بين الفنون التسلية بتاريخ 19 وحتى 24 أبريل.
وتدعو الهيئة العامة للترفيه الجميع لزيارة هذه الفعاليات التي تتنوع ما بين فن وثقافة ورياضة ومهرجانات وعروض حية وكرنفالات والاستمتاع بها وإمضاء أسعد الأوقات بصحبة العائلة. ويمكن الوصول إلى معلومات أكثر عن الأنشطة الترفيهية وذلك بالدخول إلى الرابط الإلكتروني www.roznamah.sa ، أو متابعة حساب الهيئة العامة للترفيه على قنوات التواصل الاجتماعي @Roznamah_sa

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

X