مفتاح الرياض
الدليل غير الرسمي لمدينة الرياض

فعاليات مميزة لنهاية أسبوع ممتع في الرياض

تتواصل الفعاليات الترفيهية التي تدعمها الهيئة العامة للترفيه ليشهد الأسبوع الأخير من شهر أبريل عددا من الفعاليات المتنوعة، حيث تقام عدة فعاليات في الفترة مابين 26 أبريل وحتى 3 مايو، تشمل الشعر والمسرح والفروسية والتراث والطفل وتمتد للتثقيف والأطعمة والحدائق، مما يجعل نهاية هذا الأسبوع ممتعة واستثنائية.
ومن تلك الفعاليات:

مهرجان يونيفرس بارك الرياض العائلي الذي يتضمن عدة أنشطة ترفيهية وعروض مسرحية ومرئية وبهلوانية بالإضافة لسوق ومعرض فنون وأنشطة رياضية وألعاب فيديو، على ملعب جامعة الأميرة نورة بتاريخ 26 وحتى 29 أبريل.

مهرجان الرياض للأطعمة والحدائق ” فانيلا “ في مركز الرياض الدولي للمعارض والمؤتمرات في الفترة من 27 أبريل وحتى 2 مايو، حيث يعتبر المهرجان أكبر تجمع للشركات المعنية بالأطعمة والمشروبات، بالإضافة إلى شركات تصميم وتزيين الحدائق.

ميادين ساحرة في حدائق الملك عبد الله بالملز حيث ستنقسم أرض الحدائق إلى 4 ميادين رئيسية وحولها العديد من العروض الحية والاستعراضية ومناطق الدعم، والأنشطة التفاعلية الآمنة و الملهمة في الفترة من 27 أبريل وحتى 6 مايو.

 الأمسية الشعرية للأمير الشاعر سعود بن عبدالله في مسرح جامعة الأميرة نورة يوم الجمعة 28 أبريل.

جنودنا أمننا يوم الجمعة 28 أبريل في مركز الملك فهد الثقافي ، وهي فعالية تم تصميمها بطابع توعوي لتقدير الجنود البواسل على جهودهم المبذولة تجاه الوطن وسيعود ريع هذه الفعالية لجمعية بنيان الخيرية.

نحن تراثنا الأول  (فعالية نسائية)  للزي التراثي، يوم الجمعة 28 أبريل في البيوت الطينية بمركز الملك عبدالعزيز التاريخي.

ويك إند السوق التنموي الثقافي الترفيهي العائلي الذي يشمل عروض ترفيهية مجانية ومسرحية، ويحضن أكبر تجمع دوري للرسامين الشباب بوجود أركان الألعاب للصغار والشباب ومنصة التاجر الصغير وذلك في مواقف الجامعة العربية المفتوحة بحي حطين في الفترة من 28 وحتى 29 من أبريل.

معرض الواحة الجميلة معرض يستضيف المواهب الأكثر إلهاماً ويجمع العلامات التجارية من دول الخليج ، كما سيضم مجموعة من المتحدثين الذين سيسعون لإلهام الزوار لتحقيق أحلامهم، والتغلب على تحدياتهم وذلك في قاعة أوشا بالرياض بالفترة من 28 وحتى 30 أبريل .

الملتقى العلمي الترفيهي “نورني” الذي تنظمه جامعة الملك سعود بدعم الهيئة العامة للترفيه، الملتقى الترفيهي التثقيفي للعائلات وذلك بمناسبة اليوم العالي للحمض النووي DNA ، في الفترة من 28 إلى 30 أبريل في الأستاد الرياضي بمقر الجامعة.

فعالية مبادرة دعم شهدائنا “حلم الطفل” المحتوية على عروض بهلوانية وعروض مرئية ومأكولات في مركز الرياض الدولي للمعاروض والمؤتمرات بالفترة من 29 أبريل وحتى 3 مايو.

قد يعجبك ايضا

الرد على الموضوع

X