مفتاح الرياض
الدليل غير الرسمي لمدينة الرياض

فنادق ومنتجعات هوليداي إن تحول قائمة أطباق الأطفال إلى أعمال فنية

أعلنت فنادق ومنتجعات هوليداي إن®، العلامة التجارية المعروفة للفنادق في العالم، عن شراكة مع الخبيرة الدولية في فنون الطعام سامانثا لي، للتشجيع على تناول قائمة طعام المرح الصديقة للعائلة. ومن خلال استخدامها أطباقًا من قائمة جديدة للأطفال للعلامة التجارية، حوّلت سامانثا خمسة أطباق من القائمة الجديدة المتوازنة غذائيًا إلى أعمال فنية محببة للأطفال.  

قائمة أطباق الأطفال إلى أعمال فنية

ويتم إعداد الأطعمة ضمن قائمة طعام الأطفال على شكل حيوانات لطيفة يحبها الأطفال، وتصميم كل الأعمال الفنية التي ابتكرتها سامانثا لي لإشراك الأطفال وأولياء أمورهم، وتشجيعهم على استكشاف الأكل الصحي بطريقة ممتعة. من خلال الشرح بشكل بسيط ومتابعة التعليمات، يتم إعطاء الأمهات والآباء كافة النصائح التي يحتاجون إليها لإعداد فن الطعام في المنزل باستخدام وصفات القائمة الأصلية للأطفال من هوليداي إن.

في إطار المناسبة الحيوية التي عقدت في فندق الهوليداي إن العليا، كان الآباء وأطفالهم جزءً من تجربة الطعام الفريدة، متعددة الحواس. بالتعاون مع طهاة الفندق تعلم الأطفال كيفية الحصول على المتعة من خلال تحوّل إلى أعمال فنية باستخدام قائمة هوليداي إن للأطفال!

البرجر على شكل طائر النقيق
البرجر على شكل طائر النقيق
السباغيتي بولونيز على شكل خروف يأكل
السباغيتي بولونيز على شكل خروف يأكل

وتعليقاً على مهارتها في فنون إعداد الطعام، قالت سامانثا لي: “لقد بدأت شغفي بفنون الطعام مع ابنتي لتشجيعها على أن تكون أكثر ميلا إلى المغامرة مع الطعام، لذلك فإن الشراكة مع فندق هوليداي جاءت بهدف المساعدة في إلهام الآلاف من الأطفال وأولياء أمورهم، ومساعدتهم على اكتشاف نكهات جديدة وأشكالٍ مميزة للأطعمة، وهو السبب الذي دفعني لأكون جزءاً من هذه الشراكة. لا يقتصر هدفنا على جعل الأطفال متحمسين للحصول على غذاءٍ متوازنٍ فقط، لكن نريد أيضاً رؤية كيفية يمكن للآباء والأمهات جعل تجربة التغذية لصغارهم أكثر مرحاً”.

وأضافت: “إنه لشيءٌ رائع اهتمام هذه العلامة التجارية الفندقية الرائدة بإعداد طعام مناسب للأطفال، وبنفس الوقت فإن مشاركتي بفنون إعداد الطعام يأتي كجزءٍ من قائمة الأطفال من هوليداي إن والتي سنساعد الأطفال من خلالها لخوض مغامرة  ثقافية، فضلا عن تجربة مذاق ومغامرة من خلال استخدام بعض  أفضل الوصفات الغذائية للأطفال المصممة بالتعاون مع مؤسسة نوتريشين أستراليا.”

من جانبه، قال لي لين تيو، رئيس تسويق العلامة التجارية ( لعائلة فنادق هوليداي إن التي تحتها فندق كراون بلازا وستيبربريدج) في مجموعة فنادق إنتركونتيننتال في آسيا والشرق الأوسط وأفريقيا: “نحرص دائما في فنادق هوليداي بأن تكون خدماتنا مناسبة للعائلات، حيث أننا كنا أول علامة فندقية تطلق برنامج “الأطفال يقيمون ويتناولون الطعام بالمجان’Kids Stay & Eat Free’، ونحن نبحث باستمرار عن طرقٍ لتحسين تجربة العروض للضيوف، والطعام   جزء كبير من تجربة السفر. لقد قمنا بإعداد قائمة جديدة  للأطفال انطلاقاً من رغبتنا في جعل العائلات يقضون أسعد أوقات في ضيافتنا مع استمتاع أطفالهم بتجربة أطباق متنوعة، وطمأنة عائلتهم بأن جميع الأطباق التي تم تحضيرها جاء موضوع التغذية في جوهرها.”

وأضاف: “بعد تلقينا ردود فعلٍ إيجابيةٍ من قبل ضيوفنا حول أطباق القائمة الجديدة للأطفال، جاءت الفكرة بجعلها تجربة أكثر مرحاً من خلال التعاون مع خبيرة فنون الطعام المعروفة سامانثا لي. نأمل أن يكون الآباء والأمهات والأطفال استهلموا هذه التجربة واستكشفوا طرقاً جديدة في إعداد الطعام سواءً كان ذلك في فنادق ومنتجعات هوليداي إن أو عند عودتهم من الإجازة إلى المنزل.”  

[images cols=”three”] [image link=”#” image=”9465″] [image link=”#” image=”9466″] [image link=”#” image=”9467″] [/images]

(حلوى التفاح المفتتة من قائمة طعام الأطفال على شكل يرقة فراشة سعيدة)

بعض الأطباق التي تم عرضها كجزءٍ من قائمة الأطفال من هوليداي إن تشتمل على برغر لحم ضأن، وأسياخ اللحم المشوي، والسباغيتي بولونيز، وورق الأرز رولز، والعدس بالكاري. بالنسبة للحلويات المخصصة للأطفال فيمكنهم الاختيار من بين حلوياتهم المفضلة مثل بوظة الفواكه، وحلوى الموز وصوص الشيكولاتة المحضرة مع اللبن بدلاً من الآيس كريم.

قائمة الأطفال تم إطلاقها مؤخراً في فنادق ومنتجعات هوليداي إن في آسيا والشرق الأوسط وأفريقيا. وتم تحضيرها بالتعاون مع مؤسسة “نوتريشين أستراليا”، حيث تم إعداد جميع الوصفات استناداً على معيار طورته مؤسسة أخصائيي التغذية المعتمدين APD، لضمان أن تكون جميع الأطباق متوازنة غذائياً ومناسبة للصغار.

قائمة طعام الأطفال من هوليداي إن متاحة في كافة فنادق ومنتجعات هوليداي إن في آسيا، والشرق الأوسط وأفريقيا. يمكن للضيوف حجز الغرف والاستفادة من برنامج “الأطفال يقيمون ويتناولون الطعام بالمجان” من خلال الموقع الإلكتروني لفندق هوليداي إن www.holidayinn.com.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

X