الدليل غير الرسمي لعاصمة المملكة العربية السعودية

فندق الفيصلية يحتفي ببطولة كأس العالم لكرة القدم في الرياض

أعلن فندق الفيصلية أحد فنادق روزوود العالمية عن توفير شاشات عرض ضخمة لبث أحداث مباريات الدور نصف النهائي والنهائي لبطولة كأس العالم في خيمة الفوانيس بقاعة الأمير سلطان الكبرى، حيث ستوفر الشاشتان الكبيرتان بعرض 11 متراً وارتفاع 6 أمتار تجربة بثاً مباشراً مميزاً للمباريات. وسيتم عرض المباراة الأولى في الدور نصف النهائي بين منتخب البرازيل وألمانيا في تمام الساعة 11 مساءً يوم الثلاثاء الموافق 8 يوليو 2014.

 

وستعرض الشاشتان مباريات الدور نصف النهائي في الخيمة الرمضانية الفريدة بفندق الفيصلية، وستكون مواعيد المباريات عند الساعة 11 مساءً في أيام الثلاثاء 8 يوليو والأربعاء 9 يوليو، ومن ثم المباراة النهائية يوم الأحد الموافق 13 يوليو. وبالإضافة إلى ذلك، سيتم إجراء العديد من المسابقات والألعاب خلال موسم كأس العالم وسيحصل الفائزون على العديد من الجوائز.

[images cols=”three” lightbox=”true”] [image link=”1928″ image=”1928″] [image link=”1929″ image=”1929″] [image link=”1930″ image=”1930″] [/images]

وسيتم بث مباريات بطولة كأس العالم بجوار مائدة بوفيه السحور الراقية المتوفرة مقابل 250 ريالاً للشخص، حيث يتميز بوفيه السحور بتشكيلة متنوعة من ألذ الأطباق الشهية المتنوعة من الحساء بشتى أنواعه ومختلف أنواع السلطات والمقبلات ومجموعة مختارة من أطيب الحلويات.

 

وبهذه المناسبة، قال أيمن سلام، مدير المبيعات والتسويق لدى فندق الفيصلية: “يسعدنا أن نعلن عن إتاحة الشاشتين الكبيرتين لنقل أحداث مباريات الدور نصف النهائي والنهائي لبطولة كأس العالم لكرة القدم، لنوفر لضيوفنا الكرام إمكانية مشاهدة المباريات والحصول على متعة مشاهدة غير عادية تشعرهم بأجواء الحماس وكأنهم في ملاعب البرازيل.”

 

وأضاف: “أذهلنا نجاح عروضنا الرمضانية لهذا العام، حيث استقطب بوفيه السحور والإفطار في فندق الفيصلية العديد من الزوار المحليين ومختلف أنحاء العالم، ونتطلع إلى الترحيب بالمزيد من الزوار ليستمتعوا بما نقدمه من أجواء وطقوس رمضانية خلال هذا الشهر الفضيل”.

 

يقدم فندق الفيصلية، أحد فنادق روزوود حالياً بوفيه إفطار شهي في خيمة الفوانيس الرمضانية، ويتميز بأشهى النكهات وتشكيلة متنوعة من مختلف أنواع الأطباق العالمية، وهو متوفر خلال شهر رمضان المبارك ابتداءً من غروب الشمس وحتى الساعة 8:30 مساءً مقابل 330 ريالاً سعودياً للشخص البالغ و165 ريالاً للأطفال بين 6 و12 سنة، والبوفيه مجاني لمن هم دون السادسة.

 

من جهة أخرى، يدعو “ذا جلوب”، المطعم الأكثر تألقاً في الرياض الذي يقع على قمة برج الفيصلية جميع المقيمين والزوار لتناول وجبات السحور الشهية والاستمتاع بإطلالته الخلابة على المدينة، ويوفر تجربة الأمسيات العربية التقليدية مقابل 330 ريالاً سعودياً للشخص. ويرحب بهو ” عسير” بالضيوف الراغبين بالحصول على وجبة سحور خفيفة وسط مزيج من الأناقة والفخامة المعاصرة مقابل 200 ريال سعودي للشخص. تشمل وجبات سحور مطعم “ذا جلوب” وبهو “أسير” المشروبات الرمضانية التقليدية والمياه والقهوة العربية والشاي. تبدأ ساعات السحور من الساعة 11:00 مساءً وحتى الساعة 4:00 صباحاً.

 

للحجز، يرجى التواصل مع فندق الفيصلية على البريد الإلكتروني Faisaliah.reservation@rosewoodhotels.comأو الاتصال على الرقم +966112732222

قد يعجبك ايضا

الرد على الموضوع

X