الدليل غير الرسمي لعاصمة المملكة العربية السعودية

فندق ومنتجع الفيصلية الخيار الاستراتيجي للعائلات في العاصمة الرياض

قال مدير عام فندق ومنتجع الفيصلية بدرة الرياض الدكتور ناجي عرفات أن الاقبال المتزايد على منتجع الفيصلية ما هو الا نتاج طبيعي لما يحظى به من تصميمات استوحت من الماضي والحاضر والمستقبل عناصر الجمال والخدمة الفندقية السياحية المقنعة والراقية، مشددا على أن الاستثمار في العاملين يعد إحدى الركائز الأساسية في قيم ومعايير إنهم يحرصون دائما على تقديم كل ما هو جديد ومبتكر لإرضاء احتياجات نزلاء الفندق من خلال تقديم مستوى عال من الخدمات تفوق توقعاتهم وتشعرهم بأن الفندق بيتهم الثاني، مشيرا إلى أن ما يميز فندق الفيصلية هو قدرته على تحقيق قفزة نوعية في مجال الضيافة من خلال الجمع بين الخدمات الفاخرة والتقاليد العريقة.

فندق ومنتجع الفيصلية اصبح الخيار الاستراتيجي للعائلات في العاصمة الرياضوأشار عرفات إلى أبرز العروض التي يقدمها الفندق ومنها عرض نهاية الاسبوع في المنتجع وتمديد الإقامة لليلة إضافية عند الحجز لليلتين أو أكثر، بجانب عرض خاص بالعائلات وعرض ليلة الزفاف وغيرها من العروض المميزة إضافة إلى اهتمام الفندق بضيوفه من السيدات وتقديم خدمات فريدة تلبي كافة احتياجاتهن طوال فترة إقامتهن بالفندق، مشيرا إلى أن إدارة منتجع وفندق الفيصلية تؤمن بأن كوادرها جزء مهم من نجاح الفندق وبأن العاملين فيه من أهم الموارد، لافتا إلى أنهم ملتزمون بتأمين بيئة عمل ممتعة وصحية متنوعة ميزتها الشفافية والثقة والمعاملة العادلة.

وأضاف أن منتجع الفيصلية يقع ضمن ضاحية درَّة الرياض الراقية، ويجسد معايير جديدة في عالم الضيافة الفاخرة. إنه المنتجع الأكثر تميزاً في المملكة العربية السعودية وذلك بوجود العديد من المرافق الفريدة والتي تجعل منه واحة غنَّاء للراحة والإستجمام تمتد على مساحة 154,000 متر مربع من المسطحات الخضراء وجداول المياه الرفيقة بالبيئة.

ويتميّز المنتجع بمحاكاته للطراز المعماري التقليدي لمدينة الرياض، على أنه يقدم لضيوفه أسلوب إقامة عصرية مترفه تتنوع ما بين غرف ذات مساحات رحبة وأجنحة فاخرة وفلل فارهة تتمتع بالخصوصية وبوجود مسابح تابعه لها.

وعلى الجانب الآخر تعد قاعة الدرَّة الكبرى وغرف الإجتماعات المجهزة بأحدث التقنيات العصرية الخيار الأمثل لإستضافة المناسبات المختلفة.

يذكر أن منتجع الفيصلية بموقعه الفريد بين جداول المياه العذبة والمروج الخضراء في الشمال الغربي لمدينة الرياض، ضمن ضاحية درة الرياض السكنية الراقية. ويبعد المنتجع تقريباً مسافة 20 دقيقة من مطار الملك خالد الدولي، إختبر تجربة الفخامة الحقيقية من خلال خيارات السكن المتعددة ضمن منتجع الفيصلية والذي يوفر 162 وحدة مميّزة، والتي تشمل 121 غرفة ذات مساحات رحبة، 31 جناحاً فاخراً و10 فلل خاصة تضم كلٌ منها مسبحاً خارجياً. وقد تم تصميم وتجهيز كافة مرافق السكن بمزيج من الترف والأناقة مع لمسات من التراث العربي الأصيل.

منتجع الفيصلية الصحي (سبا) يوفر العديد من المرافق الفريدة والضخمة للسيدات والرجال بشكل منفصل تماماً، كم تعتبر الشاليهات الملاذ المثالي للراحة وللإستمتاع برفقة العائلة والأصدقاء حول المسبح الخارجي بخصوصية تامة.

وهناك ناد للأطفال يوفر الكثير من المرح والأنشطة التعليمية، وكذلك المسابح الخارجية وملاعب التنس وملعب الجولف الصغير.

قد يعجبك ايضا

الرد على الموضوع

X