فيرجن موبايل السعودية تطلق خدمة الفوترة المباشرة بالتعاون مع Google

أعلنت فيرجن موبايل السعودية مؤخراً عن إطلاق خدمة الفوترة المباشرة عن طريق خدمة الجوال بالتعاون مع Google، تمكّن عملاء فيرجن موبايل من شراء تطبيقات الجوال، والألعاب، والأفلام، والكتب على متجر Google Play عبر فاتورة الدفع الآجل، أو الرصيد المدفوع مسبقاً.

فيرجن موبايل السعودية تطلق خدمة الفوترة المباشرة بالتعاون مع Google

ستكون وسيلة الدفع الجديدة من فيرجن موبايل متوفّرة لكافّة العملاء ابتداءً من شهر إبريل، لإجراء عمليات شراء إلكترونية على متجر Google Play، دون الحاجة لاستخدام بطاقة الائتمان.

وعلّق السيد فؤاد حلاوي، الرئيس التنفيذي لشركة فيرجن موبايل، على إطلاق هذه الخدمة المبتكرة في الدفع قائلاً: “نحن سعداء بالشراكة مع جوجل لتزويد عملائنا بطريقة دفع مريحة وموثوقة جداً، بالإضافة إلى أن هذه الخدمة سوف توفر تجربة وخدمة أفضل لعملائنا في فيرجن موبايل، وأنا واثق من أنها ستكون موضع ترحيب واسع من قبل جمهورنا وخاصةً الشباب منهم وسوف نستمر في تقديم المزيد من المبادرات التي تركّز على تعزيز تجارب عملائنا “.

وتعتبر هذه المبادرة من فيرجن موبايل المملكة العربية السعودية خطوة هامة نحو جعل خدمة الموبايل أفضل في المملكة، كما أنها تؤكد على تصميم الشركة في ضمان حصول عملائها، وخاصة الشباب منهم، على تجربة مميّزة مع فيرجن موبايل.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

X
%d مدونون معجبون بهذه: