مفتاح الرياض
الدليل غير الرسمي لمدينة الرياض

فيرجن موبايل تتيح فرصة استبدال الهواتف القديمة والمعطلة بأحدث الهواتف

حفاظاً على البيئة وللتخلص من الأجهزة القديمة بطرق آمنة

في إطار الجهود التي تبذلها لخدمة المجتمع السعودي من خلال الحفاظ على البيئة والتخلص من الأجهزة الإلكترونية القديمة بطرق آمنة ومبتكرة، أعلنت شركة فيرجن موبايل السعودية عن تقديم فرصة قيمة لكل من يرغب في شراء أحدث الهواتف الذكية والأجهزة الإلكترونية بأفضل قيمة، حيث يمكن للعملاء الآن استبدال الهواتف والأجهزة المستعملة أو المعطلة للحصول على قسيمة شرائية بقيمة الجهاز، أو شراء أي منتج من فروع الشركة بنفس القيمة الأصلية أو بدفع فارق السعر.

فيرجن موبايلويعتبر هذا العرض ضمن مساعي الشركة الرامية إلى تقديم مختلف العروض والخدمات الميسرة لأفراد المجتمع السعودي لا سيما الشريحة الشبابية منه، حيث يستطيع المشتري الحصول على أحدث الهواتف والمنتجات الإلكترونية التي لطالما أراد الحصول عليها بطريقة أسهل وقيمة أفضل.

ومن جانبه صرح السيد فؤاد حلاوي، الرئيس التنفيذي لشركة فيرجن موبايل السعودية، قائلاً: “دائماً ما نبذل قصارى جهدنا لتقديم وابتكار العروض المميزة التي تلائم احتياجات المجتمع السعودي بشكل عام والمجتمع الشبابي بشكل خاص، لذلك صممنا هذا العرض لتمكين العملاء من تجديد هواتفهم الذكية ومنتجاتهم الإلكترونية بأفضل قيمة ممكنة وبطريقة ميسرة، والاستفادة من أجهزتهم المستعملة في الوقت نفسه”.

هذا ويوفر العرض للزبائن فرصة استبدال مختلف الهواتف والأجهزة الإلكترونية المستعملة بجميع حالاتها بغض النظر عما إذا كانت لا تعمل إطلاقاً أو إذا كانت جديدة كلياً، ولكنه يتطلب وجود رقم المنتج التسلسلي للجهاز لإتمام عملية التقييم التي ستستغرق ٤ دقائق فقط.

وتقدم فيرجن موبايل هذه المبادرة أيضاً ضمن مساعيها للحفاظ على البيئة، حيث تقبل جميع الأجهزة القديمة حتى إن لم يكن لها قيمة مالية للتخلص منها بطريقة صديقة للبيئة. ويمكن للأفراد الراغبين في الاستفادة من هذه المبادرة زيارة فروع فيرجن موبايل في كل من تالا مول في الرياض، عزيز مول في جدة، نور مول في المدينة المنورة، الجبيل مول في الجبيل ومكة مول في مكة المكرمة. يجدر الذكر الى أن حجم النفايات الالكترونية العالمية المتوقعة لعام 2017 ستصل الى 65 مليون طن، حسب أخر احصائية نشرها مركز أبحاث تابع للأمم المتحدة.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

X