فيزا والراجحي يطلقان طباعة بطاقات الخصم فورياً عبر أجهزة الخدمة الذاتية – (أسرع)

أعلنت “فيزا”، الشركة العالمية لتكنولوجيا المدفوعات والمدرجة في بورصة نيويورك بالرمز (NYSE:V)، عن شراكتها مع “مصرف الراجحي” لإضافة مستوى جديد من الكفاءة وسهولة الاستخدام إلى أجهزة الخدمة الذاتية – (أسرع) التابعة للبنك في مختلف مناطق المملكة العربية السعودية.

وبإطلاق هذه الخدمة، يمكن للعملاء استخدام تقنية مسح البصمات المدمجة في هذه الأجهزة لطباعة بطاقات خصم جديدة من “فيزا” فورياً وعلى مدار الساعة، ويمكنهم بعد ذلك المباشرة باستخدام تلك البطاقات على الفور. كما تتيح الخدمة الجديدة لعملاء “مصرف الراجحي” اختيار الاسم الذين يرغبون بطباعته على البطاقة، مع الحفاظ في الوقت نفسه على معايير الأمان العالية باستخدام بصمة العميل لتأكيد هويته.

وفي معرض تعليقه على هذه الشراكة، قال عادل الراجحي، رئيس الخدمات المصرفية المباشرة في مصرف الراجحي: “صمّمت أجهزة الخدمة الذاتية – (أسرع) في ’مصرف الراجحي‘ لتقدم لعملاء البنك جميع الخدمات التي يحتاجونها عبر نقطة واحدة، حيث يقوم العملاء باستخدامها حالياً للاستفادة من العديد من الخدمات كطباعة دفاتر الشيكات، والآن، وبفضل شراكتنا مع ’فيزا‘ سيتمكن عملاؤنا أيضاً من إصدار بطاقات الخصم النقدي بشكل فوري. ويعتبر إطلاق هذه الخدمة خطوة جديدة إلى الأمام على طريق تحقيق رسالتنا بإرساء معايير جديدة لخدمة العملاء في قطاع الخدمات المالية في المملكة العربية السعودية”.

من جانبه، قال أحمد جابر، المدير العام لشركة “فيزا” في المملكة العربية السعودية والكويت وعمان والبحرين: “يأتي الابتكار التكنولوجي في صميم كل ماتقوم به ’فيزا ،‘ونحن سعداء للغاية بالعمل جنباً إلى جنب مع مصرف الراجحي لجعل أجهزة الخدمة الذاتية – (أسرع) أكثر فائدة للعملاء؛ حيث تتيح هذه الخدمة الجديدة لهم إمكانية طباعة بطاقة الصرف الآلي الجديدة بالصورة التي تلائمهم، الأمر الذي سيكون مفيداً بشكل خاص في حالات الطوارئ، أو خارج ساعات عمل فروع المصرف. إضافة إلى ذلك، ستساعد هذه الخدمة العملاء في التحول من الفروع إلى أجهزة الخدمة الذاتية، وستحفز أيضاً من عملية التحول الجارية في المملكة من استخدام النقد إلى البطاقات”.

وتتوزع أجهزة الخدمة الذاتية– (أسرع) على 100 فرع من فروع “مصرف الراجحي” على امتداد المملكة العربية السعودية، ويمكن استخدامها لدفع الفواتير، والاطلاع على كشف الرصيد، وطباعة كشف الحساب، وإجراء التحويلات المحلية والدولية، وتحديث أرقام الهواتف النقالة، وطباعة دفتر الشيكات، بالإضافة إلى طباعة كشف الحساب للأشهر الستة الأخيرة، وإضافة أسماء الأشخاص المستفيدين. وسيتم إطلاق الميزة الجديدة لطباعة البطاقات باستخدام بصمات الأصابع في أجهزة الخدمة الذاتية مع نهاية عام 2016″.

قد يعجبك ايضا

الرد على الموضوع

X