قاعة الخزامى للمناسبات والمؤتمرات تعتمد خطتها الاستراتيجية 2016 – 2020

اعتمد المدير العام لشركة مداد الأرض للاستثمارات الأستاذ عبدالله بن سالم الوسيمر الخطة الاستراتيجية لقاعة الخزامى للمناسبات والمؤتمرات 2016 – 2020، التي أُعدَّت من قِبل مكتب البيان للاستشارات الإدارية.

قاعة «الخزامى للمناسبات والمؤتمرات» تعتمد خطتها الاستراتيجية 2016 - 2020

وأوضح الأستاذ الوسيمر أن بناء هذه الاستراتيجية يأتي ضمن رؤية الشركة لتحويلها إلى شركة مساهمة وحوكمتها اعتمادًا على أفضل الممارسات الحديثة في إدارة الشركات للوصول للتميز المؤسسي.

من جهته، بيّن الدكتور زايد الزايدي المدير التنفيذي لشركة مداد الأرض للاستثمارات أن الخطة الاستراتيجية تتضمن الرؤية والمهام والقيم المؤسسية والأهداف الاستراتيجية ومؤشرات الأداء. مؤكدًا أن بناء الخطة تركز على إرضاء العملاء، وترسيخ المبادئ التي تؤدي إلى حماية وتطوير الخزامى بوصفها علامة تجارية سعودية.

يُذكر أن شركة مداد الأرض للاستثمارات هي الشركة المالكة لقاعة الخزامى للمناسبات والمؤتمرات، التي سعت منذ إنشائها عام 2012 م إلى تطوير مفهوم صناعة المعارض والمؤتمرات، وإقامة المناسبات الخاصة بمفهوم عصري.

قاعة «الخزامى للمناسبات والمؤتمرات» تعتمد خطتها الاستراتيجية 2016 - 2020

قد يعجبك ايضا

الرد على الموضوع

X
مجلة مفتاح الرياض
مجلة مفتاح الرياض مجلة مجانية تسعى إلى التعريف بالجوانب العلمية والثقافية والترفيهية للرياض . وتختلف عن الموقع بتوثيقها لكل مايهم سكان الرياض وبمشاركتهم وتواصلهم.