“قاعة الدانة” في “إيلاف جدة” عنوان مرادف للرقي والتميز في عالم الأفراح والمناسبات

تضع “قاعة الدانة” في فندق “إيلاف جدة – رد سي مول”، التابع لـ “مجموعة إيلاف”، المنضوية تحت مظلة الشركة السعودية للاقتصاد والتنمية “سدكو القابضة” والشركة الرائدة في مجال توفير خدمات الضيافة والسياحة والسفر، معايير جديدة للتميز والفخامة في عالم الأفراح والمناسبات، مقدمةً وجهة مثالية للباحثين عن الرقي بمزاياها المتفردة وتصميمها العصري وتجهيزاتها المتطورة التي تقدم تجربة استثنائية. وتبرز القاعة كواحدة من أفخم قاعات الأفراح والمناسبات في مدينة جدة، مقدمةً باقات متنوعة ترضي كافة الأذواق.

 "قاعة الدانة" في "إيلاف جدة" عنوان مرادف للرقي والتميز في عالم الأفراح والمناسبات

وأشار الأستاذ زياد أحمد بن محفوظ، الرئيس التنفيذي لـ “مجموعة إيلاف”: “نحرص دائماً على تقديم أفضل خدمات الضيافة لعملائنا، حيث تعتبر “قاعة الدانة” من أفخم القاعات في مدينة جدة، سيّما وأنها معدة وفق أعلى مستويات الفخامة والتميز والجودة لتوفر وجهة راقية لاحتضان حفلات الزفاف والأعراس والاجتماعات والمؤتمرات، بفضل خدماتها المتميزة وتجهيزاتها الحديثة من الأنظمة الصوتية والضوئية، والتي تعتبر مطلباً رئيساً لإنجاح الفعاليات، سواء الخاصة أو المجتمعية أو المؤسسية.”

 

واختتم الأستاذ زياد بن محفوظ: “تعد القاعة الفخمة، والواقعة في فندق “إيلاف جدة – رد سي مول” المعروف بموقعه الاستراتيجي في قلب جدة، الخيار الأمثل لأصحاب الذوق الرفيع والمهتمين بأدق التفاصيل، إذ تتميز بمساحتها الواسعة وجمال وروعة تصاميمها الداخلية، بالإضافة إلى محفظتها الشاملة من الخدمات الاحترافية والمقدّمة بإشراف نخبة الكفاءات البشرية المؤهلة لتلبية احتياجات العملاء على أكمل وجه. ونقدّم خيارات مرنة تتيح إمكانية تنسيق وتنظيم “قاعة الدانة” حسب ذوقهم الخاص، من حيث التأثيث والتزيين واختيار الديكور المناسب لمناسباتهم المختلفة. ونتطلع قدماً إلى تلبية تطلعات عملائنا الكرام وبالأخص خلال موسم الأفراح، واضعين نصب أعيننا تقديم تجربة لا تضاهى من حيث الرفاهية والتميز والفخامة.”

 "قاعة الدانة" في "إيلاف جدة" عنوان مرادف للرقي والتميز في عالم الأفراح والمناسبات

ويُذكر بأنّ فندق “إيلاف جدة – رد سي مول” يضم، إلى جانب “قاعة الدانة”، العديد من القاعات المعدة لإقامة الحفلات والاجتماعات والمؤتمرات وورش العمل، والتي تقدم خدمات شاملة ومتكاملة بإشراف فريق من المختصين بتنظيم الفعاليات. ويحتوي الفندق على 5 قاعات للاجتماعات تتسع أصغرها إلى 15 شخص وأكبرها إلى 400 شخص.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

X
%d مدونون معجبون بهذه: