مفتاح الرياض
الدليل غير الرسمي لمدينة الرياض

كاسترول توقع اتفاقية تعاون حصرية مع الجبر للسيارات

وقعت كاسترول اتفاقية تعاون حصرية مع شركة الجبر للسيارات، وكيل سيارات كيا موتورز في المملكة العربية السعودية، بفندق موفنبيك الخبر بحضور العضو المنتدب والمدير التنفيذي لكاسترول السيد هيثم بدوي وسعادة مساعد نائب الرئيس للصيانة بشركة الجبر للسيارات السيد  منصور المدني.

CastrolKia

وبموجب هذه الاتفاقية سيتمكن عملاء شركة الجبر للسيارات في المملكة العربية السعودية من الاستفادة من منتجات كاسترول، بما فيها زيوت كاسترول المتطورة في جميع مراكز خدمة سيارات كيا بمختلف مناطق المملكة العربية السعودية.

وتعليقا على توقيع هذه الاتفاقية يقول السيد هيثم بدوي العضو المنتدب والمدير التنفيذي لكاسترول: “نحن فخورون جدًا بتوقيع هذا العقد مع شركة الجبر للسيارات، وتقديم زيوت تشحيم عالية الجودة توفر الحلول مع حماية أكبر لمحرك السيارات، وبالتالي ستساهم كاسترول في منح عملاء كيا، الطمأنينة على الطريق وتقدم لهم مستوىً عالٍ من الحماية مع تجربة قيادة آمنة وممتعة”.

وأضاف: “ستسهم هذه الاتفاقية في تطوير استشاريي الصيانة الفنيين في شركة الجبر للسيارات، من خلال عقد دورات تدريبية خاصة بالزيوت و التعريف بمنتجات كاسترول”.

وقال السيد منصور المدني: “إن الشراكة التي تشكَّلت حديثا بين كاسترول والجبر للسيارات لن تعزز وجودنا في السوق السعودي فحسب، بل من شأنها خلق شراكة قوية تجمع بين تاريخهما الثري والمتنوع والخدمات عالية المستوى المقدمة من الشركتين، ما يحقق لهما الوصول الى تنمية مستدامة”.

وأضاف:” تعتبر الجبر للسيارات واحدة من أهم الشركات الرائدة في مجال بيع السيارات في المملكة العربية السعودية، ولديها تاريخ عريق يزخر بالنجاحات، ونحن نثق جيدًا بهذه العلامة التجارية، ونثق بشكل كبير أيضًا من أن هذه الشراكة الاستراتيجية ستمنحنا مزيدًا من القوة”.

وتعتبر كاسترول الشركة الرائدة في إنتاج زيوت التشحيم المتطورة والمتخصصة في المملكة العربية السعودية منذ عام 1991م ، وقد لعبت دورا اساسيا نحو موردي زيوت التشحيم من خلال توفيرها افضل الحلول للسوق المحلية. وباعتبارها الشركة الرائدة عالمًيا ومن خلال عملها مع الشركات المصنعة للسيارات، فقد أحدثت تحولا في الصناعة المحلية بتوفيرها الحلول عبر منتجات عالية الجودة، لحسابات عملاءها الاستراتيجية مثل كيا الجبر.

قد يعجبك ايضا

الرد على الموضوع

X