مفتاح الرياض
الدليل غير الرسمي لمدينة الرياض

كاميرا نيكون دي850 الجديدة تفتح آفاقًا جديدة من إمكانيات التصوير الإبداعية

أصبح بإمكان المصورين المحترفين والهواة المتقدمين الارتقاء بصورهم الفوتوغرافية من خلال استخدام الإصدار الأخير من كاميرا «دي850» الذي أعلنت شركة نيكون الشرق الأوسط اليوم. وتعد الكاميرا الجديدة خلفًا للكاميرا الناجحة «دي810» ذات الشكل إف إكس التي أصدرتها الشركة في العام 2014، وهي أحدث إضافة إلى تشكيلة نيكون ذات الشكل إف إكس من الكاميرات الرقمية ذات العدسة الأحادية العاكسة، وتمتاز بأنها مصممة كي توفر مزايا متقدمة توفر المرونة والأداء العالي سواء استخدمت لالتقاط الصور الثابتة أو لتصوير الفيديو، وبذلك فهي موجهة لتلبية احتياجات شريحة متنامية من مصوري الصور والفيديو في حفلات الزفاف، وهواة تصوير الطبيعة، والفعاليات، وعروض الأزياء.

Nikon D85050وقال ناريندرا مينون، العضو المنتدب لشركة نيكون الشرق الأوسط «تمكنت التقنية من تحويل أساليب إنتاج المحتوى اليوم، ولا ريب أن ابتكارات نيكون لتطوير تقنيات التصوير ومجموعة المنتجات لدينا، واقترانها بتراثنا العريق من المهارات والمعرفة، أتاح لنا تطوير كاميرات متعددة تمتع بأداء أقوى وجودة فائقة يثق المستخدم بها.»

وأضاف «يتمتع الطراز دي850 بقدرات رائعة و يسرنا إطلاق هذه الكاميرا في المملكة العربية السعودية، سوق رئيسي لشركة نيكون. وتظهر هذه الكاميرا من خلال مجموعة مزاياها المحسنة وأداءها الأفضل تفانينا في تقديم جودة عالية للصور والتصوير الفيديوي ما يلبي احتياجات مجموعة متنوعة من المصورين.»

تمتاز هذه الكاميرا بالسرعة والدقة، التي يسعى إليها المحترفين ومبدعي المحتوى، وهي مزودة بحساس سيموس قوي بدقة 45.7 ميجابكسل يقدم توازنًا فريدًا بين السرعة العالية والدقة الاستثنائية خاصة في وضع التصوير المستمر بسرعة 9 إطارات في الثانية وهو ما يدعمه محرك معالجة الصور إكسبيد 5 في الكاميرا ذاتها.

وبفضل المجال الديناميكي الممتاز بدءًا من إيزو 64 إلى 25600، والحد المنخفض جدًا للتعرض للضوء الكافي لالتقاط الصور الذي يبلغ -3 إي في، يتم تشغيل وضع الالتقاط الديناميكي في حالات الإضاءة المنخفضة ومجموعة متنوعة من الحالات. بالإضافة إلى ذلك فإن مجموعة نيكور المتنوعة من العدسات القابلة للتبديل عالية الأداء، مثل AF-S NIKKOR 105mm f/1.4E ED أو AF-S NIKKOR 14-24mm f/2.8G ED للمشاهد الطبيعية ذات الزاوية العريضة أو AF-S NIKKOR 24-120mm f/4G ED VR، القابلة للتركيب على هذه الكاميرا، تتيح للمصورين اليوم مزيجًا مثاليًا من الأدوات لالتقاط لحظات مدهشة في حفلات الزفاف وعروض الأزياء والأماكن الطبيعية والأحداث والفعاليات التجارية. ويضاف إلى ذلك أن الكاميرا توفر مرونة هائلة من خيارات أحجام الصور بصيغة RAW وفقًا لاحتياجات المستخدم.

وتتمتع الكاميرا «دي850» المصممة لمصوري الوسائط المتعددة، بقدرة على تصوير الفيديو بدقة 4 كي بإطار كامل مع تصوير الفيديو بالسرعات البطيئة 4x و5x مع الوضوح العالي، وكذلك إنتاج الأفلام بطريقة الفواصل الزمنية «تايم لابس.» وتتيح قائمة الأفلام عليها التحول سريعًا دون ضوضاء بين تصوير الفيديو والصور الثابتة لتعزيز الكفاءة، ما يتيح للمصورين والمبدعين بسهولة اختيار أفضل شكل بصري للتعبير عن إبداعاتهم. ويمكنها تسجيل الأفلام بصيغ الأفلام من الشكل إف إكس أو دي إس، مع توفيرها خيارات للاستفادة من العدسات واسعة الزاوية وعدسات عين السمكة ما يتيح تنوعًا إبداعيًا أوسع لنتائجها.

التوفر

ستتوفر الكاميرا «دي850» (D850) في الأسواق بدءًا من شهر سبتمبر 2017 مع عدسة من نوع AF-S NIKKOR 24-120mm f/4G ED VR، أو بجسمها فقط بلا عدسة. لمزيد من المعلومات عن الكاميرا وغيرها من منتجات نيكون، يرجى زيارة الموقع  www.nikon-mea.com

قد يعجبك ايضا

الرد على الموضوع

X