“كريم” و “بوبا العربية” تطلقان الحملة السنوية “كسوة الخير”

تم جمع أكثر من 68 ألف قطعة العام الماضي

أطلقت شركة كريم – أكبر مقدم لخدمة حجز السيارات عبر التطبيقات الذكية في المملكة – وبوبا العربية للتأمين التعاوني الحملة السنوية “كسوة الخير” والتي تهدف لجمع التبرعات العينية وتوصيلها للمحتاجين، وسيتمكن الذي يرغب بالتبرع من طلب سيارة فئة “كسوة” من تطبيق كريم لتسليم التبرعات للكابتن الذي سيوصلها لنقطة الفرز وإعادة التوزيع مجانا.

"كريم" و "بوبا العربية" تطلقان الحملة السنوية "كسوة الخير"وتتضمن التبرعات العينية الأجهزة المنزلية، والإلكترونيات، والملابس، وألعاب الأطفال. حيث سيقوم كباتن شركة “كريم” بجمع التبرعات من منازل المتبرعين وإيصالها إلى مقر شركة بوبا العربية في كل من: جدة، والرياض، والخبر. وبعد اكتمال عملية الاستلام والفرز سيتم تسليم التبرعات إلى الجمعيات الخيرية المسجلة بوزارة العمل ووكالة التنمية الاجتماعية لتقوم بتوزيعها على المحتاجين.

تقام الحملة للعام الثالث على التوالي، وشهدت خلال العام الماضي جمع أكثر من 68 ألف قطعة، وقام كباتن “كريم” بتنفيذ 254 رحلة لجمع التبرعات من المنازل.

تأتي هذه الحملة انطلاقاً من دور الشركتين الرائد في خدمة المجتمع، ودعم برامج المسؤولية الاجتماعية، لاسيما في هذا الشهر الفضيل لتعزّيز وتوطيد التعاون والتضامن في المجتمع.

"كريم" و "بوبا العربية" تطلقان الحملة السنوية "كسوة الخير"من جانبه أشاد الأستاذ محمد المضيان مدير عام التسويق في شركة كريم، بإطلاق هذه الحملة “لدعم المحتاجين خلال شهر رمضان المبارك تجسيداً للمعاني السامية للإسلام الذي يحثنا على بالذل والعطاء ومساعدة المحتاجين، وحيث أن دعم المجتمع المحلي في المملكة أحد أهم أهدافنا تأتي أهمية هذه الحملة التي تتيح للجميع المشاركة من خلال قيام كباتن شركة “كريم” بالوصول إلى منزل المتبرع واستلام تبرعه مجاناً، إننا نأخذ مسؤوليتنا المجتمعية على محمل الجد. ونحن فخورون بهذه الحملة”.

وأعربت الأستاذة ملاذ بيومي مسؤولة برامج المسؤولية الإجتماعية بشركة بوبا العربية، عن سعادتها بتنظيم هذه الحملة للعام الثالث على التوالي لإتاحة الفرصة لجميع أفراد المجتمع بالمشاركة في دعم المحتاجين خلال شهر رمضان المبارك. مؤكدةً في الوقت ذاته حرص بوبا العربية الدائم على دعم مختلف الأعمال الخيرية وبرامج المسؤولية الاجتماعية في المملكة، ومشاركتها الفاعلة في العديد من الأنشطة والبرامج المخصصة لخدمة المجتمع، باعتبارها جزءاً لا يتجزأ من هذا المجتمع ولذلك تسهم بعطائها في خدمته.

وقد تمّ إطلاق شركة كريم في عام 2012، وعلى مدى السنوات الأربع الماضية، شهدت الشركة نموًا تخطى 30% شهريًا، وهي متواجدة حالياً في 50 مدينة في المملكة العربية السعودية. ومنذ إطلاقها، قدّمت شركة “كريم” الملايين من المشاوير الناجحة مع عشرات الآلاف من الكباتن.

قد يعجبك ايضا

الرد على الموضوع

X
مجلة مفتاح الرياض
مجلة مفتاح الرياض مجلة مجانية تسعى إلى التعريف بالجوانب العلمية والثقافية والترفيهية للرياض . وتختلف عن الموقع بتوثيقها لكل مايهم سكان الرياض وبمشاركتهم وتواصلهم.