“كوكاكولا لايت” تتعاون مع فنانين عرب لإطلاق سلسلة ثانية من التصاميم الحصرية لعبواته

أعلنت “كوكاكولا لايت” عن إطلاق السلسلة الثانية من عبواتها الحصرية “كوكاكولا لايت”، والتي تم تصميمها من قبل أربعة من المصممين الطموحين في المنطقة. وتم إطلاق التصاميم الجديدة بالتعاون مع إيما بطرس، وفدى الحصان، وفيصل الفوزان، ورها المحرق في أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة، والسعودية، والكويت.

وبعد الإطلاق الناجح لأول سلسلة من عبوات LoveLife# في مايو 2015، جاءت الفرصة للمصممين ليعبروا عن تجاربهم الحياتية من خلال تصاميم مصورة. وتجسد عبوات LoveLife# مفاهيم Coca Cola-Raha Moharrak Canمختلفة لحب الحياة ومشاركتها مع الناس.

وتعليقاً على هذه المبادرة، قال تولغا سيبي، مدير التسويق في “كوكاكولا الشرق الأوسط”: “نحن في غاية السعادة بالتعاون مرة أخرى مع نخبة من المصممين العرب وتشجعيهم على مشاركة العالم من حولهم بحب الحياة. ونأمل أن نبني على النجاح الكبير الذي حققته النسخة الأولى من حملة#lovelife  من خلال تصاميم جديدة، وأن نلهم الناس بالاحتفال بحب الحياة من خلال عبوات “كوكاكولا لايت”.

وتعبّر التصاميم المختارة عن مفاهيم رمزية ومنها: صورة الحذاء التي ترمز إلى الخطوات التي نأخذها لتغيير مسار حياتنا وتطورها. وقد استوحت التصاميم الجديدة لعبوات “كوكاكولا” من التجارب الواقعية حيث يتعامل كل مصمِّم مع العبوة على أنها لوحة فنّية ليرسم عليها حبّه للحياة. فيمثّل أحد المصممين أهميّة التحكم بمشاعر الذات، وآخر يعبر عن التنوع الإيجابي بين مختلف أطياف الناس، في حين تعبر مصممة أخرى عن تحقيقها للطموح بصورة لجبل إيفرست.

وتعليقاً على طريقتها في إظهار حبها للحياة، تقول إيما بطرس: “كل خطوة نقوم بها تجعلنا أشخاصاً مختلفين عن الأمس. فرسم صورة حذاء على عبوة هو تعبير رمزي عن حبي للحياة، فالخُطى التي ترسم أمامنا تعبر عن تحولنا ومضينا في الحياة.”

بدورها عبّرت فدى الحصان: “حبي للحياة في الحقيقة يتمثل بامتلاكي القدرة على التحكم والتعبير عن مشاعرنا وأفكارنا بالطريقة التي نريد. لدينا الخيار بنسيان الماضي، والعيش بالحاضر بكافة تفاصيله ورسم ملامح مستقبلنا، هذه الأشياء تبدو لي واضحة، بل إنها أشياء تثير دهشتي.”

“كوكاكولا لايت” تدعم أهميّة التنوع، وهذا العنوان الذي اختاره فيصل الفوزان ليعبر عن الحياة، ويقول: “إن حبي للحياة يكمن في التنوع الإيجابي المحيط بي. وتنوع أعراق الناس وخلفياتهم يشبه في نظري مزيج من الألوان والرسومات التي نحتاج أن ننظر إليها بعين من الراحة عند انشغالنا بالحياة. هذا ما أريد إيصاله والتعبير عنه في الصور التي ألتقطها.”

رها محرق، أول امرأة سعودية تنجح بالوصول إلى قمة جبل إيفرست، وتعبر عن حبها للحياة وتصف هذا الإحساس بقولها “إنّه رمز عالمي لتحقيق شيء ما وهدف شخصي من تسلق جبل إيفرست.”

وتحتفل مبادرة #LoveLife بالجانب الإيجابي من الحياة لإلهام الناس في المنطقة للتعبير عن مفهومهم للحياة. ويتمّ إطلاق تصميم جديد لعبوات “كوكاكولا” كل 3 أشهر في جميع المتاجر في منطقة الشرق الأوسط حيث يشارك المزيد من الفنانين العرب في التعبير عن حبهم للحظات معينة في حياتهم.

الرد على الموضوع

X